السوبر المصري السعودي يشعل أزمة كبرى بين الزمالك والإسماعيلي

تاريخ النشر: 25/08/2018
629
منذ 6 سنوات
السوبر المصري السعودي يشعل أزمة كبرى بين الزمالك والإسماعيلي

تقدم نادي الإسماعيلي المصري، باحتجاج رسمي لاتحاد الكرة في بلاده، على قرار مشاركة الزمالك، بدلًا منه، في لقاء السوبر المصري السعودي، أمام الهلال.

وسيلتقي ناديا الزمالك المصري والاتحاد السعودي في القاهرة، على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في الخامس من نوفمبر المقبل، فيما سيلتقي ناديا الهلال السعودي والزمالك المصري في الرياض على كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في العاشر من الشهر نفسه.

واعتبر إبراهيم عثمان، رئيس نادي الإسماعيلي، أن لعب الزمالك أمام الهلال، في كأس السوبر، أمر مخالف بعد انسحاب الأهلي، مشددًا على أن فريقه الأحق بالمشاركة في هذه المواجهة، باعتباره وصيفًا للدوري المصري الممتاز.

وأضاف عثمان، في بيان رسمي له، أن الزمالك، بطل الكأس في مصر، سيلعب أمام الاتحاد، بطل الكأس في السعودية، وهو الأمر المنطقي، إلا أنه لا يحق له المشاركة في المواجهة الأخرى أمام الهلال، والتي تجمع بين بطلي الدوريين.

ومن ناحيته، رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على تصريح نظيره في الإسماعيلي، مؤكدًا على أن الاتحاد العربي لكرة القدم، لا يريد فريق الدراويش، في كأس السوبر المصري السعودي.

وطالب مرتضى، في تصريحات صحفية، رئيس نادي الإسماعيلي، بالابتعاد عن ما اسماه "الفتونة"، والقبول بقرار الاتحاد العربي، باختيار الزمالك، لمواجهة الهلال.  

حمل تطبيق سعودي الآن