برعاية آل الشيخ.. الهلال والاتحاد يواجهان الزمالك على لقب السوبر السعودي المصري

تاريخ النشر: 24/08/2018
1664
منذ 6 سنوات
برعاية آل الشيخ.. الهلال والاتحاد يواجهان الزمالك على لقب السوبر السعودي المصري

يرعى معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ورئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، مباراتي كأس السوبر السعودي المصري في الخامس والعاشر من نوفمبر المقبل.

وسيلتقي ناديا الزمالك المصري والاتحاد السعودي في القاهرة، على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في الخامس من نوفمبر المقبل، فيما سيلتقي ناديا الهلال السعودي والزمالك المصري في الرياض على كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في العاشر من الشهر نفسه.

وتقرر أن تكون جوائز مباراتي السوبر مليوني دولار، حيث سيحصل البطل في كل مباراة على مكافأة مالية بقيمة مليون دولار.

من جهته، قدم مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، الشكر الجزيل لرئيس نادي الزمالك المصري، المستشار مرتضى منصور، على الدور الذي لعبه في إنجاح ترتيبات إقامة المباراتين، مثمنًا له الدعم الذي بذله في تهيئة كل سبل نجاحهما، لاسيما بمبادرته في طلب عدم إلغاء مباراة السوبر التي كانت مقررة بين الهلال السعودي والأهلي المصري، ودعوته لمشاركة نادي الزمالك، انطلاقًا من حرصة على إنجاح الفكرة.

وأعرب الاتحاد السعودي عن تقديره البالغ للمواقف العروبية التي أبداها سعادة المستشار مرتضى منصور من خلال سعيه لإقامة مباراتي السوبر، انطلاقًا من حرصه على تمتين أواصر التعاون بين البلدين، ومد جسور العلاقة بين الشعبين الشقيقين في كافة المجالات ومنها المجال الرياضي.

اقرأ أيضا

تقارير| الهلال يواجه الزمالك في السوبر السعودي المصري بالقاهرة

الهلال يعتذر عن عدم مواجهة الأهلي في السوبر السعودي المصري

حمل تطبيق سعودي الآن