خطة النصر لـ"غزو شباك الإيرانيين".. الكواليس كاملة

تاريخ النشر: 12/09/2021
693
منذ 3 سنوات
خطة النصر لـ"غزو شباك الإيرانيين".. الكواليس كاملة

مواجهة من العيار الثقيل تنتظر "العالمي" عندما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع تراتكور الإيراني على ستاد جاسم بن حمد في قطر مساء الثلاثاء في دور الستة عشر من عمر منافسات بطولة دوري أبطال أسيا.

وتمثل المباراة " عنق زجاجة " بالنسبة إلى النصر الساعي لحصد لقب بطل دوري أبطال أسيا ومصالحة جماهيره بلقب كبير بعدما فقد الألقاب الكبرى مثل الدوري ودوري أبطال أسيا في الموسم الماضي.

ويخوض النصر اللقاء في ظروف صعبة للغاية وهو يفتقد 3 لاعبين أساسين يتصدرهم عبدالرزاق حمد الله الهداف المغربي المخضرم للإيقاف والمنتظر عودته للفريق في المباراة التالية للنصر بالبطولة القارية.

الصعود في الصدارة

وصعد النصر للدور ثمن النهائي عقب تصدره لجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة متفوقا على فرق كبرى مثل السد وفولاد والوحدات فيما حل تركتور وصيفا للمجموعة الثانية بـ 10 نقاط .

مانو حامل الأحلام

ويقود النصر في اللقاء مدربه البرازيلي مانو مينزيس صاحب الخبرات الكبيرة التي تراهن عليه جماهير العالمي في ترجيح كفة الفريق وحصد الفوز وبطاقة العبور إلى الدور المقبل والاستمرار في سباق المنافسة على لقب بطل دوري أبطال أسيا في النسخة الجارية .

القوة الضاربة حاضرة

ويأمل النصر في استغلال ازمات المنافس الإيراني الأخيرة وأبرزها فقدانه لمديره الفني الذي استقال من منصبه وسط توقعات ببدء مانو اللقاء بالقوة الضاربة للنصر يتصدرها أندرسون تاليسكا صانع الألعاب المميز وأهم صفقات العالمي في الفترة الأخيرة إلى جانب الكاميروني فينسنت أبوبكر رأس الحربة المخضرم الذي يعوض غياب عبدالرزاق حمد الله.

حمل تطبيق سعودي الآن