صور| فضيحة تاليسكا "تورط" النصر أمام الهلال

تاريخ النشر: 11/09/2021
24876
منذ 3 سنوات
صور| فضيحة تاليسكا "تورط" النصر أمام الهلال

أثار النجم البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي النصر، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، قبل مواجهة تراكتور سازي الإيراني.

ويواجه النصر، يوم 14 سبتمبر الجاري، فريق تراكتور سازي، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وانتشرت صورة للنجم البرازيلي، داخل أحد المستشفيات الكبرى في المملكة العربية السعودية، حيث تم تسريب معلومات، عن إصابة اللاعب.


وحسب هذه التسريبات الصادرة من المستشفى، يُعاني تاليسكا، من إصابة بـ"كدمة" في الركبة، قد تمنعه عن مواجهة تراكتور.

* رد تاليسكا..

وبعد انتشار هذه التسريبات، خرج تاليسكا، في رسالة عاجلة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، لطمأنة جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأكد صانع ألعاب النصر، في رسالته، أنه لا يُعاني من أي إصابة، وجاهز بنسبة 100%، لمواجهة الفريق الإيراني، في دوري الأبطال.

وأوضح تاليسكا، أن تواجده في المستشفى، كان لأمر شخصي، وليس له علاقة بأي إصابة، مطالبًا من جماهير النصر، عدم "تصديق الشائعات".

* مفاجأة آل معمر..

ولكن، مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة النصر، زاد قضية تاليسكا "سخونة"، وذلك بتغريدة عبر صفحته بموقع "تويتر".

ومنذ يومين تقريبًا، أعلن آل معمر، أن تاليسكا، يخضع حاليًا لبرنامج علاجي، للشفاء من الإصابة التي يُعاني منها.


وفي الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، ذكرت صحيفة "الرياضية"، أن النصر، تقدم بشكوى رسمية، ضد المستشفى الذي تواجد فيها تاليسكا؛ بتهمة تسريب أحد الموظفين، صورة اللاعب، ومعلومات عن إصابته.


- إذًا.. كيف استقبلت جماهير الهلال هذه المعلومات؟

جماهير الهلال من ناحيتها، استغلت هذه الواقعة، للانتقام من تاليسكا، الذي كان قريبًا للغاية من ارتداء قميص الزعيم، قبل أن يتراجع وينتقل إلى النصر.

وأطلقت جماهير الهلال، عنوان "فضيحة تاليسكا"، على واقعة المستشفى، التي أثارت الجدل في الوسط الرياضي السعودي.

وأشار عشاق الزعيم، إلى أن النجم البرازيلي، تعمد الكذب على جماهير ناديه، قبل أن يخرج آل معمر، ويفضحه أمام الرأي العام، مستشهدين بـ"الشكوى" المقدمة ضد المستشفى.

بينما تساءل آخرون؛ قائلين: "أين الحقيقة؟.. ومن الذي يكذب؟.. وهل تاليسكا سليم كما ذكر اللاعب أم أنه يُعاني من الإصابة مثلما أعلن آل معمر؟".

أيضًا، هناك اعتقاد بأن قضية تاليسكا بالكامل، مجرد خدعة من النصر، للنادي الإيراني، قبل الموقعة الآسيوية الكبرى، وذلك في رد مباشر، على شائعات أزمة تراكتور، وانسحابه من البطولة القارية.

حمل تطبيق سعودي الآن