الهجوم الأجرأ من يورجن كلوب ضد الفيفا

تاريخ النشر: 10/09/2021
264
منذ سنتين
الهجوم الأجرأ من يورجن كلوب ضد الفيفا

انتقد المدير الفني الألماني، يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، الاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا"، بسبب مناقشة المقترح الخاص بإقامة كأس العالم كل عامين.

وتناقش الفيفا مع بعض دول أعضاء الاتحاد، إمكانية إجراء تعديلا ثورية على الروزنامة الكروية، بحيث يقام خلالها مسابقة كأس العالم كل عامين، وليس كل 4 مثل النظام الحالي.

وصرح كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق بالجولة الرابعة من الدوري:"جميعنا نعلم عن مصلحة هذه القرارات ولماذا تم زيادة المنتخبات بكأس العالم ، جميعها بسبب تحقيق الأرباح".

وتابع: "يجب على جميع الاتحادات أن تفكر في لاعبيها قبل ان تفكر في مصلحتها الشخصية، إذا تم قرار أن يلعب كأس العالم كل عامين فهذا يعني أن اللاعبين سيستهلكون جسديًا، ويعني أيضًا أن الفرق ستحظى ب3 أسابيع فقط لتحضر لكل موسم، يجب أن تجتمع الاتحادات لحل هذه الأزمة".

واختتم حديثه: "أنا اتفق أن كثرة المباريات تمتع المشاهد ولكن بنفس الوقت ترهق اللاعبين، نحن نعيش في هذه الحياة لمرة واحدة ولا يجب أن نجعلهم يلعبون كل عام بطولة دولية كبيرة لأسباب أخرى، المشكلة الحقيقية أن آرائنا لا تسمع ولا يضعونها بعين الاعتبار".

اقرأ أيضا

"لا يتعلم من الأخطاء".. جماهير ليفربول تشتعل غضبا ضد يورجن كلوب

ليفربول يسعى لضم بديل فابيينيو من ميلان الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن