"سعودي سبورت" يكشف خطة مينيز لـ"إنقاذ" رقبته في النصر.. كارثة مرعبة أمام تراكتور

تاريخ النشر: 10/09/2021
1029
منذ 3 سنوات
"سعودي سبورت" يكشف خطة مينيز لـ"إنقاذ" رقبته في النصر.. كارثة مرعبة أمام تراكتور

يواجه البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أزمة خطيرة، على صعيد الخط الدفاعي للعالمي، قبل المواجهة المرتقبة أمام تراكتور سازي الإيراني.

ويستعد نادي النصر، لمواجهة مرتقبة أمام تراكتور سازي، وذلك في المباراة التي ستجمع الفريقين، مساء الثلاثاء 14 سبتمبر الجاري، في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.

والنصر يعاني بعض الغيابات، قبل مواجهة الفريق الإيراني؛ يأتي على رأسها ثلاثي الدفاع الأساسي علي لاجامي وعبدالله مادو للإيقاف، والأرجنتيني فونيس موري للاستبعاد من قائمة النصر الآسيوية.

وبالإضافة إلى هذا الثلاثي، بات النجم الدولي عبدالإله العمري، قلب دفاع النصر، قريبًا من الغياب عن مواجهة تراكتور؛ بسبب الإصابة.

وأصبح مينيز، في ورطة حقيقة؛ بسبب ضمه لكل من "عبدالرزاق حمد الله و فينسنت أبو بكر" في مركز رأس الحربة، وتجاهله لسد ثغرات الدفاع، مستبعدًا في النهاية المدافع الأرجنتيني فونيس موري، من قائمة البطولة القارية.

ويستعرض "سعودي سبورت" بعض الحلول أمام مينيز لتفادي كارثة دفاع النصر أمام تراكتور..

أولى الحلول أمام المدرب البرازيلي؛ تتمثل في تجهيز الثنائي الدفاعي محمد آل فتيل ونايف الماس، في حال غياب عبدالأله العمري، للدفع بهما في التشكيل الأساسي أمام تراكتور، والاعتماد على محمد قاسم أو عبدالرحمن العبيد، في مركز الظهير الأيسر.

أما الحل الثاني أمام مينيز؛ هو المخاطرة بالدفع بمنصور الشمري، الذي يلعب بمركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر، أو الموهبة الشابة آسر هوساوي.

وقد يضطر الجهاز الفني للنصر، لتغير خطة اللعب بالكامل، بالاعتماد على ثلاثي في قلب الدفاع؛ وهم عبدلرحمن العبيد ومحمد آل فتيل وسلطان الغنام، بالإضافة إلى 5 لاعبين في خط الوسط؛ بحيث يتواجد محمد قاسم، على الشمال، وحمد آل منصور على اليمين.

جدير بالذكر أن نتيجة المباراة، ستحسم مصير مينيز مع النصر، بشكل كبير، حيث ترددت شائعات قوية، خلال الأيام الماضية، بتفاوض مجلس مسلي آل معمر، مع عدد من المدربين.

اقرأ أيضا

"الآسيوي" يفاجئ النصر.. قرار رسمي جديد في أزمة مباراة تراكتور

الهلال "يرعب" النصر.. 3 صفقات شتوية تهز الوسط الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن