الاتحاد الإنجليزي "يغرم" تشيلسي بسبب أحداث مباراة ليفربول بالبريميرليج

تاريخ النشر: 08/09/2021
247
منذ 3 سنوات
الاتحاد الإنجليزي "يغرم" تشيلسي بسبب أحداث مباراة ليفربول بالبريميرليج

أصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بيانًا رسميًا، أعلن فيه توقيع غرامة مالية على نادي تشيلسي، بسبب أحداث مباراة ليفربول بالدوري الممتاز "البريميرليج".

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، مواجهة ليفربول وتشيلسي، الذي أقيم على ملعب "أنفيلد"، بالجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وأكد الاتحاد الإنجليزي، في بيانه، أنه وفقًا لما حدث خلال مباراة ليفربول وتشيلسي، السبت الموافق 28 من أغسطس الماضي، تقرر تغريم البلوز، 25 ألف جنيه إسترليني، لخرق قاعدة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وتابع البيان: "اعترف النادي بالفشل في التأكد من أن لاعبيه تصرفوا بشكل غير منظم خلال الدقيقة "48" من النصف الأول، وبعد صافرة نهاية الشوط".

وتعود أحداث المباراة، إلى أن حكم المباراة أنطوني تايلور، فام باحتساب ركلة جزاء على تشيلسي، قبل ثواني من انتهاء الشوط الأول، بعد لمس ريس جيمس، الكرة بذراعه على خط المرمى، وقام طرد مدافع البلوز.

وأفاد تقرير الحكم أن لاعبي تشيلسي دخلوا في مناقشات مع الحكم، ثم بعد ذلك دخلوا في مشادة مع لاعبي ليفربول، ليحصل أنطونيو روديجر، وحارس المرمى إدوارد ميندي على بطاقتين صفراويتين.

اقرأ أيضا

بسبب الاضطرابات السياسية.. ليفربول يتواصل مع منتخب غينيا لإعادة نابي كيتا

هل بالغت التقارير في مطالب صلاح مع ليفربول؟ مصادر مقربة تجيب

حمل تطبيق سعودي الآن