عاشق الملكي.. بنزيما يضحى بـ "الخنصر" لإنقاذ ريال مدريد من خيانة رونالدو

تاريخ النشر: 07/09/2021
900
منذ 3 سنوات
عاشق الملكي.. بنزيما يضحى بـ "الخنصر" لإنقاذ ريال مدريد من خيانة رونالدو

كشف النجم الفرنسي كريم بنزيما عن إصابة خطيرة في أحد أصابع يده وتحديدا "الخنصر"، وذلك خلال إشارته للجماهير الفرنسية خلال تواجده مع المنتخب الفرنسي، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".

وأتضح من خلال تحية بنزيما للجماهير أنه يعاني من إصابة خطيرة في أصبع "الخنصر" الذي لا يستطيع أن يتحرك بشكل طبيعي، نتيجة إصابة خطيرة تعرض لها قبل عام عامين ونصف.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الإصابة في أصبع بنزيما تعود لشهر يناير عام 2019، في مواجهة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني، بعد احتكاك عنيف مع مارك بارترا مدافع الأخير.

واعتمد بنزيما وقتها على وضع ضمادة حول أصبعه، لأنه كان يحتاج وقتها لجراحة كانت ستجعله عن الملاعب، لما يقرب من شهرين في وقت كان يعاني فيه ريال مدريد، من رحيل كريستيانو رونالدو.

وقرر بنزيما الخضوع لجراحة في نهاية الموسم من أجل تصحيح مسار عظام أصبعه، ولكن كان عليه الغياب لفترة تصل لشهرين عن الملاعب، وبالتالي عدم الالتحاق بمعسكر الفريق الملكي الاستعدادي للموسم الجديد حينها.

وعاد بنزيما ليشارك مع ريال مدريد في المباريات في بداية الموسم، ليتعرض لإصابة جديدة في يده، للتتفاقم إصابته من جديدة، وبسبب ازدحام جدول المواجهات للفريق الملكي، استمر كريم في وضع ضمادة على أصبعه لحمايته.


اقرأ أيضا

كريم بنزيما يفتح الأبواب أمام الرحيل من ريال مدريد

"الأمر لم يعد سرا".. تعليق مثير من بنزيما على انضمام مبابي إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن