"مجاملة للهلال أم مخطط لصالح النصر".. رينارد يثير الجدل باستبعاد الحسن أمام عمان

تاريخ النشر: 07/09/2021
2467
منذ 3 سنوات
"مجاملة للهلال أم مخطط لصالح النصر".. رينارد يثير الجدل باستبعاد الحسن أمام عمان

أثار قرار المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، إيرفي رينارد، جدلًا واسعًا بين الجماهير، بشأن اختياراته في تشكيل الأخضر لمباراة عمان.

ويلتقي منتخبنا السعودي أمام نظيره العماني، على ملعب السلطان قابوس ببوشر، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكشف رينارد عن القائمة الأساسية للمنتخب الوطني أمام عمان، والتي ضمت "محمد العويس، ياسر الشهراني، عبد الله مادو، عبد الإله العمري، سلطان الغنام، محمد كنو، عبد الإله المالكي، سالم الدوسري، سلمان الفرج، فهد المولد، صالح الشهري".

وتداولت أنباء خلال الساعات الماضية، بشأن استقرار رينارد على الدفع باللاعب علي الحسن، ليحل في مركز المحور بجوار عبد الإله المالكي، بعد إصابة عبد الله عطيف في المباراة الماضية امام فيتنام.

وأثار قرار رينارد بالدفع بكنو أساسيًا، وليس الحسن، ردود أفعال واسعة بين الجماهير، بين غضب الكثيرين بشأن استبعاد الحسن من التشكيل الأساسي، واتهامات لرينارد بمجاملة الهلال على حساب النصر، فيما قام عدد من الجمهور باستعراض مقارنة بالأرقام بين اللاعبين في الموسم، والتي تثبت تفوقًا للحسن على كنو، للاستفسار بشأن سبب قرار رينارد.

الجدير بالذكر أن رينارد دفع بكنو بديلًا لعبد الله عطيف، في مباراة السعودية أمام فيتنام، بالجولة الأولى من تصفيات كأس العالم، وفي تصريحات عبر المؤتمر الصحفي لمباراة عمان، قال رينارد إنه يستعين بخدمات كنو الذي يمتلك خبرة دولية، رغم عدم مشاركته بشكل أساسي مع الهلال.






حمل تطبيق سعودي الآن