الهلال يفوز على الكويت الكويتي وديا قبل "صدام الآسيوية"

تاريخ النشر: 04/09/2021
1006
منذ 3 سنوات
الهلال يفوز على الكويت الكويتي وديا قبل "صدام الآسيوية"

حقق فريق الكرة الأول بنادي الهلال، فوزًا على نظيره الكويت الكويتي بنتيجة (2-0)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في إطار فترة التوقف الدولي.

وتمكن متعب المفرج من إحراز هدف الهلال في الدقيقة 15، بعد استغلال ارتداد الكرة من حارس الكويت، أثناء التصدي لتسديدة موسى ماريجا، ليسجل المفرج الكرة في الشباك، فيما أضاف عبد الله رديف الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بدقائق.

وشارك المدير الفني ليوناردو جارديم، بتشكيل أساسي للهلال، يضم "عبد الله المعيوف، مدالله العليان، متعب المفرج، جانج هيون سو، ناصر الدوسري، محمد جحفلي، مصعب الجوير، لوسيانو فييتو، ماثيوس بيريرا، موسى ماريجا، بافيتمبي جوميز".

مبادرة طيبة

وقدم نادي الكويت الكويتي مبادرة طيبة في مباراة الهلال الودية، حيث قام لاعبو الكويت برفع لافتة مع صورة عبد الله عطيف، لاعب الهلال، أثناء عزف النشيد الكويتي، برسالة "ما تشوف شر.. أجر وعافية".

وكان عطيف قد تعرض لإصابة قوية أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني أمام فيتنام، في مباراة الجولة الأولى من المرحلة النهائية بتصفيات كأس العالم 2022، ليتأكد غيابه عن الملاعب لفترة تتراوح بين 4 و6 أسابيع، نظرًا لإصابته في الغضروف الداخلي للركبة وكدمة في الرباط الجانبي الداخلي وسلامة الرباط الصليبي الأمامي.

ويستعد الهلال لملاقاة الاستقلال الإيراني يوم 13 سبتمبر الجاري، على ملعب زعبيل بنادي الوصل الإماراتي، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

"القدر" يخدم الهلال قبل مواجهة الاستقلال في دوري أبطال آسيا

تشكيل الهلال| جحفلي "محور" وثنائي هجومي في ودية الكويت الكويتي

حمل تطبيق سعودي الآن