الكشف عن أولى صفقات الهلال "الشتوية".. اسم عالمي كبير

تاريخ النشر: 04/09/2021
12029
منذ 3 سنوات
الكشف عن أولى صفقات الهلال "الشتوية".. اسم عالمي كبير

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على "خطة" الهلال، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والهلال تعاقد مع 4 صفقات جديدة، في الميركاتو الصيفي؛ هم ثنائي القادسية خليفة الدوسري وحمد اليامي، بالإضافة إلى صانع الألعاب البرازيلي ماثيوس بيريرا، في أغلى صفقة بتاريخ المملكة، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

كما نجحت الإدارة الهلالية، بقيادة فهد بن نافل، في حسم صفقة التعاقد مع المهاجم المالي موسى ماريجا "مجانًا"، بعد نهاية عقده مع بورتو البرتغالي.

ولم يكتفِ الهلال، بهذه الصفقات الكبرى، حيث يعمل على ضم أسماء أخرى، عند فتح باب الانتقالات الشتوية، في يناير القادم.

* صفقة الشتاء..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن أن الهلال، لديه إصرار كبير للغاية، للتعاقد مع مدافع أجنبي جديد.

وأوضح المريسل في تصريحات تلفزيونية، أن الهلال، تفاوض بالفعل مع مدافع أجنبي – لم يذكر اسمه –، في الصيف، ولكنه فشل في حسم الصفقة. 

ورد الإعلامي الرياضي، على كل من يشكك في صحة معلوماته؛ قائلًا: "لديّ الإثبات على تفاوض الهلال، مع مدافع أجنبي".

وأعلن المريسل، التحدي أمام العالم أجمع، بتأكيده أنه سيعتزل الإعلام بشكل نهائي، إذا استطاع أحد أن يكذبه بـ"الدليل"، على أن الهلال، لم يفاوض مدافع أجنبي، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم.

- إذًا.. من هو المدافع الأجنبي الذي فاوضه الهلال وقد ينضم إليه في الشتاء؟

كل المؤشرات تؤكد أن هذا المدافع؛ هو المغربي رومان سايس، نجم وولفرهامبتون، والذي يجيد في مركز خط الوسط كلك.

وسايس يدخل الفترة الحرة من عقده مع وولفرهامبتون، في يناير القادم، ويرفض التجديد حتى الآن، ما يسهل على الهلال، التعاقد معه رسميًا.

وقد يحصل الزعيم، على توقيع سايس، في الشتاء، ومن ثم يتفاوض مع النادي الإنجليزي، لشراء الستة أشهر الأخيرة في عقده، أو الانتظار حتى صيف 2022، لضمه مجانًا.

وفي حال تم التعاقد مع سايس رسميًا، في يناير القادم، فإنه قد يسجل في قائمة الفريق الأول لكرة القدم؛ بدلًا من: المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز أو النجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو.

حمل تطبيق سعودي الآن