أسرار أكبر خيانة في النصر.. و"تورط" آل معمر مع حمد الله

تاريخ النشر: 04/09/2021
18321
منذ 3 سنوات
أسرار أكبر خيانة في النصر.. و"تورط" آل معمر مع حمد الله

كشف الإعلامي الرياضي هتان النجار، أسرار أكبر "خيانة" داخل نادي النصر، ضد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري.

وبعد 3 سنوات من تحطيم الأرقام القياسية مع النصر، ترددت أنباء عن توتر العلاقة بين اللاعب، وإدارة العالمي، ورغبة الطرفان في الانفصال، وهو الأمر الذي تم نفيه فيما بعد.

* أسرار خطيرة..

وفي هذا السياق، أوضح النجار في تصريحات فضائية، أنه يملك معلومات مؤكدة، بقيام شخصية نصراوية كبيرة، بعرض حمد الله، على إدارة الاتحاد.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الشخصية النصراوية – الذي رفض ذكر اسمه –، أبلغ إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، استعداده بالتكفل بـ50% من راتب حمد الله، بعد انضمامه إلى العميد.

ومقابل انضمام حمد الله إلى الاتحاد، طالب الشخصية النصراوية، بانتقال مهند الشنقيطي، ظهير أيسر العميد، إلى قلعة العالمي؛ وفقًا لما ذكره النجار.

- إذًا.. ما هو موقف رئيس النصر مسلي آل معمر؟

وعن دور آل معمر، في هذه الصفقة، أكد النجار، أنه رحب برحيل حمد الله، ولكنه طلب تأجيل حسم الصفقة، حتى استشارة مجلس إدارته وأعضاء الشرف.

ورفض عدد كبير من مسؤولي النصر، الاستغناء عن حمد الله، بعد عودة آل معمر إليهم، لذلك تعطلت صفقة انتقاله إلى الاتحاد، في الميركاتو الصيفي.

ومن ناحيته، فإن الاتحاد، كان لا يُمانع على الإطلاق، التعاقد مع الهداف المغربي، باعتباره أحد أفضل اللاعبين، في الدوري السعودي للمحترفين، وسيضيف الكثير للفريق؛ حسب تصريحات الإعلامي الرياضي.

أما الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، كذب هذه المعلومات، واصفًا إياها بـ"المسرحية الهزلية"، التي لا علاقة لها بالواقع.

جدير بالذكر أن عبدالرزاق حمد الله، سجل 116 هدفًا مع النصر، في مختلف المسابقات والبطولات المحلية والقارية، منذ الانضمام إليه، من الريان.

حمل تطبيق سعودي الآن