حمد الله يكشف سر احتفالية "السكوت".. ويؤكد: أتمنى أن يلعب ابني للنصر

تاريخ النشر: 04/09/2021
994
منذ 3 سنوات
حمد الله يكشف سر احتفالية "السكوت".. ويؤكد: أتمنى أن يلعب ابني للنصر

كشف عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الكرة بنادي النصر، عن احتفاليته المفضلة مع النصر، وكذلك أفضل مباراة وهدف مع النصر والمنتخب المغربي، كما كشف عن سر احتفاليته بحرف الـT أو "التاء".

وفي حوار مع قناة النصر الرسمية، قال حمد الله "أحتفل تلقائيًا حسب نتيجة وظروف كل مباراة، ولكن أفضل احتفالية هي (التسكيت)، التي تعجب جماهير النصر، وهي الأفضل، لأنني أحاول أن أسكّت الناس التي تثير الأقاويل، وعندما يواصلون الكلام، أشير إليهم بالسكوت".

ورد حمد الله على مروجي الإشاعات الذين يفتعلون أزمات بينه وبين النصر، قائلًا "هم أناس لا شغل لديهم، ولا وقت عندي لهم، أنا مشغول بالتدريبات والمباريات وليس عندي شيء لأقوله، علاقتي جيدة بالنادي والجماهير، ولا أحتاج للاستماع للآخرين الذين يثيرون الأقاويل، وهمي الوحيد هو الملعب، لا أتضايق للإشاعات، فعالم كرة القدم مليء بالأكاذيب، ولكن لا أهتم بهم".

وعن ظهوره في إحدى المباريات، موجهًا شعار بحرف الـT، قال حمد الله "حرف التاء هو الحرف الأول من اسم الوالدة، وقبل المباراة قالت لي إني سأسجل في المباراة، فأحببت أن أهديها الهدف".

وتحدث حمد الله عن نجله (محمد)، قائلًا "أتمنى أن يكون محمد ولدًا صالحًا، ورجل قدوة في دينه ودنياه، وإذا لعب الكرة، أتمنى أن يلعب في النصر مستقبلًا ويحطم رقم والده".

وأجاب مهاجم النصر على العديد من الاستفسارات الجماهيرية، في نقاط جاءت كالآتي..

- قدوته في كرة القدم؟ رونالدو البرازيلي

- أفضل مباراة مع منتخب المغرب؟ مباراة أمام إفريقيا الوسطى، سجل المغرب فيها 4 أهداف، ووقع حمد الله على 3 أهداف منها مع المدرب بادو الزاكي

- أفضل مباراة مع النصر؟ مباراة الباطن في ختام موسم 2018-19، لأنها انتهت بفوز النصر بالنسخة الاستثنائية من الدوري، وفاز حمد الله بلقب الهداف التاريخي، واستطاع أن يسجل هدفين في المباراة

- طموحه القادم مع النصر؟ التتويج بكل البطولات هذا الموسم، وأن يفوز بالألقاب الفردية بعد الجماعية

اقرأ أيضا

حمد الله: سعيد جدا في السعودية و"قصة طريفة وراء معرفتي بالنصر"

حمد الله مظلوم.. زياش ينتصر لـ"نجم النصر" في أزمة المنتخب المغربي

حمل تطبيق سعودي الآن