"أمر لا يصدق".. لوك دي يونج يتحدث عن انضمامه لبرشلونة

تاريخ النشر: 03/09/2021
725
منذ 3 سنوات
"أمر لا يصدق".. لوك دي يونج يتحدث عن انضمامه لبرشلونة

تعاقد نادي برشلونة الإسباني، خلال الانتقالاتت الصيفية لموسم (2021 -2022)، مع المهاجم الهولندي لوك دي يونج لاعب إشبيلية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

علق الهولندي لوك دي يونج، على انضمامه إلى برشلونة خلال الفترة الحالية، وكاشفًا عن علاقته بالمدير الفني للبرسا رونالد كومان.

وقال دي يونج، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الجمعة: "سأعمل بجد كل يوم من أجل تقديم أفضل ما لدي، سنرى ماذا سيحدث الفترة القادمة".

وتابع المهاجم الهولندي، قائلًا: "انتقالي لبرشلونة كان أمرًا مذهلاً ولا يصدق، أتطلع للقيام بأشياء جيدة هناك من أجل النادي والمشجعين، هذه فرصة عظيمة بالنسبة لي اللعب للنادي الأكبر في العالم".

وأوضح: "دائمًا ما كانت علاقتي بكومان جيدة، لقد كان مدربا للمنتخب وكنا نتحدث كثيرًا حول الأمور التكتيكية وكل ما لديه علاقة بكرة القدم".

وأفاد: "بالنسبة لي كومان مدرب جيد وهو واثق جدا من إمكانياتي، وبقدومي سيملك رونالد، رأس حربة مختلف وهذا ما يحتاجونه في برشلونة ".

واختتم دي يونغ، تصريحاته بالتعليق على علاقته بممفيس ديباي، قائلًا: "علاقتي جيدة أيضا بممفيس، لقد لعبنا معا في إيندهوفن وفي المنتخب".

اقرأ أيضا

مفاجأة مثيرة.. ريكيلمي يكشف فوز ميسي بدوري الأبطال واعتزاله في برشلونة

برايثوايث يثير القلق داخل برشلونة لهذا الأمر !

حمل تطبيق سعودي الآن