"آخرهم انتقال بيانيتش لبشكتاش".. تعرف على "ضحايا" بوسكيتس في برشلونة

تاريخ النشر: 03/09/2021
743
منذ 3 سنوات
"آخرهم انتقال بيانيتش لبشكتاش".. تعرف على "ضحايا" بوسكيتس في برشلونة

انتقل البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط الفريق الأول بنادي برشلونة، مساء أمس إلى فريق بشكتاش التركي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وانضم ميراليم بيانيتش إلى صفوف برشلونة في صيف 2020، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع على عقد حتى 30 يونيو 2024.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم في تقريرها، أن بيانيتش، لاعب برشلونة، كان أخر ضحايا سيرجي بوسكيتس، لاعب وسط البارسا منذ الحصول على خدمات الأخير في صيف 2008.

الصحيفة، شددت على أن بيانيتش، لم يأخذ الفرصة الكاملة من المدير الفني رونالد كومان، للمشاركة نظرًا لاعتماد المدرب الهولندي على الثلاثي دي يونج وبوسكيتس وبيدري.

** ضحايا بوسكيتس في برشلونة..

يعد الإيفواري يايا توريه، لاعب الوسط، أول ضحايا بوسكيتس في برشلونة، لأن اللاعب صرح بذلك بعد الرحيل إلى مانشستر سيتي.

الصحيفة ذكرت أن اللاعب قال في تصريحات صحفية، "لولا بوسكيتس لم أكن لأرحل، لأن لديه قدرات هائلة، وما أريده هو لعب المباريات وليس الجلوس على مقاعد البدلاء".

ومع وصول خافيير ماسكيرانو، في 2010 بعد رحيل توريه، للتنافس مع بوسكيتس في مركز خط الوسط، وتفوق بوسكيتس في النهاية، ما دفع النجم الأرجنتيني إلى بداية مرحلة جديدة في مسيرته بالتحول إلى قلب دفاع ليكون له دور قيادي في الفريق.

الضحية الثالثة للاعب الوسط بوسكيتس، هو الكاميروني أليكس سونج، انضم لبرشلونة في عام 2012، لينافس مع سيرجي على مركز الوسط، إلا أن التاريخ كرر نفسه من جديد، ورحل أليكس سونغ بعد موسمين ونصف فقط، دون تقديم شيء يذكر.

والجدير بالذكر أن بوسكيتس، تم تصعيده إلى الفريق بنادي برشلونة في صيف 2008، ويرتبط مع النادي الكاتالوني بعقد حتى 30 يونيو 2023.

حمل تطبيق سعودي الآن