بإصابة جيرو.. إبراهيموفيتش يتولى دفة إنقاذ هجوم الميلان

تاريخ النشر: 02/09/2021
234
منذ 3 سنوات
بإصابة جيرو.. إبراهيموفيتش يتولى دفة إنقاذ هجوم الميلان

دخل السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان الإيطالي على خط الجاهزية للعودة للمشاركات بأقوى صورة ممكنة، حيث سجل هدفين وصنع آخرا خلال مباراة تدريبية في مركز تدريبات الفريق، وأظهر إبراهيموفيتش قدرته على الحسم رغم معاناته البدنية بالنصف الثاني من الموسم الماضي.

وبحسب "سكاي سبورت" فإن السويدي سيعود في المباراة التالية بعد التوقف الدولي ضد لاتسيو، والآن بات وجوده أكثر ضرورة في ظل المتغيرات الجديدة.

وتعرض زلاتان لإصابة في ركبته اليسرى في مايو الماضي خلال منافسات الدوري الإيطالي.

وأطاحت هذه الإصابة بخطط النجم السويدي الدولي بالعودة إلى منتخب بلاده في منافسات الأمم الأوروبية 2020 المؤجلة من العام الماضي.

وسيكون الاعتماد الأكبر داخل ميلان على السويدي بعدما تعاقد الفريق مع المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، وبدأ بصورة جيدة حتى أصيب بفيروس كورونا.

جيرو كان قد سجل هدفين في شباك كالياري بالمباراة السابقة، قبل أن يصاب بفيروس "كوفيد-19" ويضطر للخضوع إلى العزل المنزلي.

ولدى ميلان فترة قوية، فبعد مواجهة لاتسيو تبدأ الرحلة الأوروبية الأهم بدوري الأبطال والذي يعود إليه الميلان للمرة الأولى منذ عام 2013.

ويستهل الفريق مواجهاته في دوري الأبطال بمواجهة ليفربول الإنجليزي في دور المجموعات، وهو نفس الفريق الذي واجهه في النهائي مرتين، الأولى عام 2005 والتي انتهت بقلب ليفربول خسارته 3-0 إلى تعادل 3-3 ثم فوز بركلات الترجيح، والثانية  في 2007 وفاز ميلان 2-1.

اقرأ أيضا

إبراهيموفيتش المتواضع.. كلمات غريبة من زلاتان بعد إنجازه التاريخي

زلاتان العنصري.. اتهامات لإبراهيموفيتش بـ "الإرهاب" بعد إهانة "مغني إيطالي"

حمل تطبيق سعودي الآن