قصة أسطورية لنجم ريال مدريد.. "حريق مدمر حوله لمحور الأرض الجديد"

تاريخ النشر: 02/09/2021
675
منذ 3 سنوات
قصة أسطورية لنجم ريال مدريد.. "حريق مدمر حوله لمحور الأرض الجديد"

تعاقد ريال مدريد في الساعات الأخيرة من موسم الانتقالات الصيفية الأخيرة، مع لاعب الوسط الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا، قادما من رين الفرنسي.

ونجح ريال مدريد في التعاقد مع كامافينجا مقابل 30 مليون يورو، بالإضافة لما يقرب من 7 ملايين يورو متغيرات.

وسلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الضوء على جزء من حياة كامافينجا الشاب ذو الـ 18 عاما، خاصة بعد احتراق منزل عائلته قبل 8 سنوات، وتحديدا عندما كان عمره وقتها 10 سنوات.

*أزمة احتراق المنزل:

في عام 2013، احترق منزل عائلة كامافينجا، عندما كانت الأسرة تستعد من أجل السفر لمدينة رين، اشتعلت النيران في البيت، الذي كاد أن يتسبب في انهيار الطفل الصغير وقتها.

وتكفل نادي "درابيو فوجيريس" الذي كان يتدرب معه كامافينجا وقتها، بكافة احتياجات عائلة نجم ريال مدريد الحالي، بمساعدة نيكولاس مارتينيز المدرب الذي أشرف على تدريب إدواردو حينها.

*تفاصيل حريق المنزل:

وقال كامافينجا في حوار مع صحيفة "ماركا": في نهاية الحصة المدرسية، اقترب المعلمون من أختي الصغيرة وأخبرونا عن الحريق، جاء والدي وأخذنا من المدرسة لتفقد ما تبقى من المنزل المحترق، حيث تم تدمير كل شيء".

وأوضح: "لقد أمضينا أقل من عام في ذلك المنزل الذي بناه والداي بجهودهما، وأتذكر الحريق كما لو كان بالأمس، كنت في المدرسة ومن النافذة رأيت مرور رجال الإطفاء".

*المنزل سر احترافه كرة القدم:

وأشار كامافينجا إلى أن هذه الحادثة كانت سببا في احترافه كرة القدم، بقوله: "مع مرور الوقت ومن خلال تذكيري بهذا الموضع كثيرًا فهمت من والدتي أن الأمور بيني وبين والدي جدية، لدرجة أنهم اعتقدوا أنني يمكنني المضي قدمًا".

وأضاف بقوله: "صحيح أن والدي أخبرني بأنني سوف أقوم ببناء هذا المنزل لأنني أمل العائلة، كنت في العاشرة من عمري مما جعلني أضحك".

وأكد قائلا: "أن تساعد عائلتك ليس مجرد شيء مادي، والديي سعداء بالفعل ولكن من الصحيح أنني أستطيع أن أجلعهم أكثر سعادة".

وأتم بشأن الحرق الذي حوله للاعب كرة قدم، برسالة من والده: "قالي لا تقلق، ستكون لاعب كرة قدم رائع وتبني هذا المنزل".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يودع إيدين هازارد.. "ماذا يعني انتقال كيليان مبابي؟"

بـ10 لاعبين.. ريال مدريد يتغنى بـ"أبطاله" المشاركين في تصفيات المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن