تعليق صادم من هازارد على انضمامه ليوفنتوس بعد رحيل كريستيانو

تاريخ النشر: 01/09/2021
577
منذ 3 سنوات
تعليق صادم من هازارد على انضمامه ليوفنتوس بعد رحيل كريستيانو

علق البلجيكي إيدين هازارد، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على إمكانية انضمامه إلى يوفنتوس الإيطالي قبل غلق الميركاتو الصيفي لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو عن اليوفي.

ورحل البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الجاري، متجهًا إلى مانشستر يونايتد، ووقع الدون على عقد لمدة عامين مع الشياطين الحمر.

وقبل غلق الميركاتو، رددت تقارير صحفية، أن إدارة يوفنتوس تخطط للتعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، مهاجم ريال مدريد الإسباني لتعويض رحيل كريستيانو.

وأكد إيدين هازارد، في تصريحات لصحيفة "HLN" البلجيكية، اليوم الأربعاء، أن كل ما تردد على الانضمام إلى يوفنتوس لتعويض رحيل رونالدو، "مجرد إشاعات".

وشدد نجم ريال مدريد، في تصريحاته، قائلًا: "رأيت ما يتردد بشأن انضمامى إلى اليوفي، ولكنني لم أفكر في ذلك، عانيت من عامين صعبين بسبب كورونا والإصابات العضلية".

وبسؤاله البعض يشاهدك غير سعيد داخل ريال مدريد، ليرد قائلًا: "هذا ليس صحيحًا، أنا راضي جدًا، لكن اللاعب الراضي هو من يلعب ويسجل الكثير، لم يكن مسموحًا لي اللعب كثيرًا داخل مدريد".

واختتم هازار، حديثه بالتعليق على مباراة منتخب بلاده أمام إستونيا، ليرد قائلًا: "لدينا لاعبون جيدين، ولكنهم يلعبون على أرضهم ويريدون الفوز أيضًا، في كرة القدم يحصل الجميع دائمًا على نفس الفرص عندما تبدأ المباراة، نحن نفكر فقط في الفوز هنا، وسنحاول ذلك غدًا".

اقرأ أيضا

ريال مدريد كاد يسرق مبابي من باريس سان جيرمان بالعرض الأكبر في التاريخ

صفقة فرنسية ضخمة لريال مدريد بعد الفشل في ضم مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن