لماذا قرر برشلونة طرد جريزمان في الوقت القاتل؟.. "كومان يصحح خطأ بارتوميو"

تاريخ النشر: 01/09/2021
1553
منذ سنتين
لماذا قرر برشلونة طرد جريزمان في الوقت القاتل؟.. "كومان يصحح خطأ بارتوميو"

انتهت مسيرة النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مع برشلونة الإسباني، بالعودة من جديد لفريقه السابق أتلتيكو مدريد، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

ورحل جريزمان من برشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مقابل 10 ملايين يورو، مع خيار الشراء مقابل 40 مليون يورو.

وكان جريزمان قد انتقل لبرشلونة في صيف عام 2019 قادما من أتلتيكو مدريد، بقيمة الشرط الجزائي في عقده البالغ وقتها 120 مليون يورو.

*تحسين ميزانية الرواتب:

واستطاع برشلونة برحيل جريزمان الذي لم يقدم أي شيء يذكر هذا الموسم حتى الأن، في تحفيض ميزانية الرواتب بإجمالي 160 مليون يورو، خاصة مع رحيل ليونيل ميسي.

ويعد رحيل جريزمان عن برشلونة بمثابة تصحيح لخطأ الإدارة السابقة بالتعاقد معه برقم خرافي، بالإضافة لعدم تألقمه في موسمه الثالث مع أسلوب آداء الفريق الكتالوني.

*قرار اقتصادي وفني:

ويأتي قرار مغادرة جريزمان لبرشلونة، بناء على توافق في الرأي الفني بين المدرب رونالد كومان، والإدارة التي تريد تحسين الوضع المالي للنادي بتوفير راتب أنطوان الكبير الذي يصل لـ 20 مليون يورو.

واستطاع برشلونة تعويض جريزمان بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري، بضم الهولندي لوك دي يونج مهاجم إشبيلية، والهداف السابق للدوري الهولندي مع أيندهوفن.

اقرأ أيضا

برشلونة يحسم التعاقد مع بديل جريزمان في مفاجأة كبرى

صحف العالم اليوم الأربعاء| قنبلة الموسم "وداعا جريزمان" ورونالدو يشكر الأب الروحي

حمل تطبيق سعودي الآن