كونترا يتحدث عن الـ 7 الأجانب ولماذا وقع للاتحاد وموقفه من إنجازات يوردانيسكو

تاريخ النشر: 01/09/2021
1212
منذ 3 سنوات
كونترا يتحدث عن الـ 7 الأجانب ولماذا وقع للاتحاد وموقفه من إنجازات يوردانيسكو

أعرب المدرب الروماني كوزمين كونترا، عن سعادته بتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلفا للبرازيلي فابيو كاريلي.

وأعلن نادي الاتحاد، تعيين كوزمين كونترا مديرًا فنيًا للفريق حتى نهاية الموسم، وستكون أول مباراة رسمية للمدرب الروماني مع الاتحاد أمام أبها يوم السبت 11 سبتمبر المقبل، بالجولة الرابعة من دوري المحترفين.

وأجرى كوزمين كونترا مدرب الاتحاد الجديد، حوارا مع صحيفة رومانيه تحدث عن بعض النقاط التي تخص الفريق وأحلامه مع العميد.

قال كونترا: "انتظرت طويلا بدون نادي، يسعدني العودة للتدريب حتى لو كان بعيدا عن أوروبا، لقد أصرت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي على قدومي لتدريب الفريق".

وتابع المدرب الروماني: "لقد اخترت الاتحاد لأنه نادي كبير في السعوديه ولديه فرصه كبيره في المنافسه، سبق لمدربين كبار قيادة العميد لمنصات التتويج، ليس من السهل أن تأتي إلى هنا ولا تحاول أن تكون في مستوى هؤلاء الأسماء الكبيرة، خاصة يوردانيسكو حقق معهم دوري أبطال آسيا 2005".

واختتم كوزمين كونترا تصريحاته، قائلا: "يمكن لأي فريق هنا أن يكون لديه سبع محترفين أجانب، ولقد جئت في آخر 24 ساعه من الميركاتو، لذلك من الصعب إجراء تقرير لاحتياجاتي خلال 24 ساعه، سنرى في المستقبل تقييم اللاعبين وماهي احتياجات الفريق، ربما لاحقا .. لكن حاليا لا يمكن إحضار لاعبين أجانب جدد".

جدير بالذكر، أن الاتحاد يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة دوري المحترفين، برصيد 6 نقاط، من 3 مباريات، حيث نجح في تحقيق الفوز في مبارتين وتعرض للهزيمة في مواجهة واحدة.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد وصول نياكاتي للاتحاد

رسميا.. الاتحاد يعلن تعاقده مع حارس الأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن