رسميا| النصر يتعاقد مع أنسيلمو في "أكبر خدعة بالتاريخ"

تاريخ النشر: 31/08/2021
11935
منذ 3 سنوات
رسميا| النصر يتعاقد مع أنسيلمو في "أكبر خدعة بالتاريخ"

حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، صفقة رسمية جديدة؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والنصر حسم في وقتٍ سابق، التعاقد مع الثنائي الدفاعي فونيس موري ومحمد آل فتيل، بالإضافة إلى الظهير الأيسر محمد قاسم، وصانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.

ولم تكتفِ الإدارة النصراوية، بهذه الصفقات، حيث عملت خلال الساعات الماضية، على ضم مجموعة من الأسماء الأخرى، إلى الفريق الأول لكرة القدم.

* صفقة مدوية..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي علي العنزي، تعاقد النصر رسميًا، مع النجم البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة.

ولم يكشف العنزي عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تفاصيل الصفقة، إلا أن تقارير صحفية، أكدت أنها لمدة موسم رياضي واحد فقط على سبيل الإعارة.

وبالتعاقد مع أنسيلمو، يكون النصر، قد أعلن الحرب بالفعل، على الاتحاد، بقيادة رئيسه أنمار الحائلي.

- إذًا.. ما هي علاقة الاتحاد بـ"انتقال" أنسيلمو إلى النصر؟

الاتحاد كان قريبًا للغاية من التعاقد مع أنسيلمو، في الصيف الحالي، وتوصل إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب، قبل تدخل النصر، في الصفقة.

وقدم النصر، عرضًا ماليًا مغريًا للاعب ووكيل أعماله، جعله يتراجع عن اتفاقه مع الاتحاد، ويفضل ارتداء قميص العالمي.

وخلال الساعات الماضية، "خدع" النصر، الاتحاد ومسؤوليه، عندما كشفت صحيفة "الرياضية"، عن اتصال آل معمر بـ"الحائلي"، والاتفاق معه على انسحاب الناديين من صفقة أنسيلمو، بحجة مساومة وكيل أعمال اللاعب.

ولكن، لم تمر سوى ساعات قليلة على هذه المكالمة، حتى نجح النصر بعدها، في حسم صفقة أنسيلمو، والإعلان عن التعاقد معه رسميًا.

اقرأ أيضا

قرار فيفا بشأن احتجاج النصر ضد بيرسبوليس

"فايلر وافق على تدريب النصر ؟".. رد سويسري حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن