رسميا| نهاية الميركاتو الصيفي العالمي.. "دراما مثيرة لبرشلونة وريال مدريد في اللحظات الأخيرة"

تاريخ النشر: 31/08/2021
1590
منذ 3 سنوات
رسميا| نهاية الميركاتو الصيفي العالمي.. "دراما مثيرة لبرشلونة وريال مدريد في اللحظات الأخيرة"

انتهى رسميا سوق الانتقالات الصيفية في الدوريات الخمس الكبرى، بفشل جميع محاولات الأندية المسيطرة عليها لإبرام صفقات مفاجئة في الساعات الأخيرة من الميركاتو.

وشهد اليوم الأخير من الميركاتو، تعاقد ريال مدريد مع إدواردو كامافينجا لاعب وسط ستاد رين الفرنسي، مقابل 31 مليون يورو، بالإضافة لـ 9 ملايين متغيرات.

وعلى الجانب الأخر، فشلت محاولة عودة أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة إلى فريقه السابق أتلتيكو مدريد، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ولم تنجح أيضا محاولة انتقال لاعب وسط أتلتيكو مدريد ساؤول نيجيز إلى تشيلسي الإنجليزي، أو خطف برشلونة مهاجم إشبيلية الدولي الهولندي لوك دي يونج.

وحاول أيضا في الساعات الأخيرة، ريال مدريد للمرة الأخيرة في الميركاتو الحصول على خدمات كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 200 مليون يورو.

وكان معكم "سعودي سبورت"، على مدار اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي، في بثا مباشرا لأبرز الأحداث التي تمت فيه، والتي جاءت كالأتي:

-برشلونة يحسم التعاقد مع بديل جريزمان:

حسم بشكل كبير نادي برشلونة الإسباني، التعاقد مع المهاجم الهولندي لوك دي يونج لاعب إشبيلية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

-فشل التعاقد مع داني أولمو:

برشلونة حاول التعاقد مع أولمو جناح لايبزيج على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع خيار الشراء الإلزامي مقابل 75 مليون يورو، ولكن الأخير رفض الأمر تماما.

-ساؤول إلى تشيلسي: 

حسم بشكل كبير تشيلسي الإنجليزي، التعاقد مع ساؤول نيجويز لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

-إيمرسون لاعبا في توتنهام:

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي بشكل رسمي قبل قليل التعاقد مع الظهير الأيمن الدولي البرازيلي إيمرسون رويال قادما من برشلونة الإسباني.

-نجم مانشستر يونايتد يرحل رسميا:

أعلن نادي ليدز يونايتد، رسميا قبل قليل التعاقد نهائيا مع الجناح الويلزي دانييل جيمس قادما من مانشستر يونايتد، في صفقة انتقال نهائي.

-كامافينجا لاعبا في ريال مدريد رسميا: 

أعلن ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الفرنسي إدواردو كامافينجا قادما من رين الفرنسي، في صفقة صادمة، في الساعات الأخيرة من الانتقالات الصيفية الحالية.

-جريزمان يعود لأتلتيكو مدريد:

عرض أتلتيكو مدريد على برشلونة التعاقد مع جريزمان على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع خيار الشراء الإلزامي، مقابل 50 مليون يورو، مع موافقة من اللاعب والنادي.

-كامافينجا يوقع لريال مدريد:

وقع لاعب الوسط الشاب إدواردو كامافينجا نجم رين الفرنسي، على عقود انتقاله لريال مدريد الإسباني، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

-لاعب برشلونة إلى لايبزيج الألماني:

أليكس  موريبا ينّضم رسميا إلى لايبزيج قادما من برشلونة بقيمة 16 مليون يورو لمدة خمس سنوات.

- مويس كين إلى يوفنتوس.

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن ضم مويس كين، قادمًا من إيفرتون الإنجليزي على سبيل الإعارة مقابل 7 ملايين يورو.

-كامافينجا إلى ريال مدريد.

- أقترب نادي ريال مدريد الإسباني، من التوقيع مع إدواردو كامافينجا قادمًا من رين الفرنسي، بقيمة انتقال قد تصل إلى 35 مليون يورو.

- موريبا إلى لايبزيج.

يجري حاليًا إلياكس موريبا نجم برشلونة الإسباني الفحوصات الطبية في لايبزيج الألماني، تمهيدًا إلى انتقاله للفريق، بقيمة تصل إلى 20 يورو.

جوردن هيندرسون يجدد لليفربول.

- جدد نادي ليفربول الإنجليزي عقد اللاعب جوردن هيندرسون، متوسط ميدان الفريق، بعقد طويل الأمد، ليستمر قائد الريدز لمواسم أخرى.

إيمرسون إلى توتنهام.

- يخضع البرازيلي إيمرسون رويال نجم برشلونة الإسباني، إلى الفحوصات الطبية في توتنهام الإنجليزي، تمهيدًا إلى الإعلان عن انتقاله رسميًا.

لينجارد مستمر.

- أكدت التقارير الإنجليزية بقاء جيسي لينجارد مع فريقه مانشستر يونايتد الحالي، بعدما تردد وست هام في دفع مبلغ 30 مليون يورو مقابل انتقاله.

روما يفسخ عقد باستوري.

- قرر نادي روما الإيطالي فسخ عقد الأرجنتيني خفايير باستوري لاعب الفريق، لعد الحاجة له في تشكيلة البرتغالي جوزيه مورينيو، رغم امتلاكه لموسمين آخرين في عقده.

هيكتور بيليرين إلى ريال بيتيس.

- يقترب نادي أرسنال الإنجليزي، من إعارة نجمه هيكتور بيليرين إلى ريال بيتيس الإسباني، آملًا في تصحيح مساره الكروي بعد تراجع مستواه في المواسم الأخيرة.

تشيلسي يضغط من أجل ساؤول.

- يستمر تشيلسي الإنجليزي في الضغط على أتلتيكو مدريد الإسباني، من أجل ضم ساؤول نيجيز متوسط ميدان الفريق، بينما لم يعطي الأخير الضوء الأخضر للاعبه حتى الآن.

صفقة يابانية لأرسنال.

اقترب أرسنال من ضم اللاعب توميساو الياباني، قادمًا من صفوف بولونيا الإيطالي، لتعزيز الخط الخلفي للفريق، بيقمة قد تصل إلى 20 مليون يورو.

مورينيو يتخلى عن حارس روما.

- يستعد نادي روما للإعلان عن مغادرة الحارس روبن أوليسن، لاعب نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، لتعويض رامسديل المنتقل إلى أرسنال قبل أيام.

جيروم بواتينج إلى ليون.

- يتبقى فقط الإعلان الرسمي، لتأكيد انتقال جيروم بواتينج، مدافع بايرن موينخ الألماني، إلى صفوف أوليمبيك ليون الفرنسي، بعدما انتهى عقده مع النادي البافاري.

اقرأ أيضا

"رحلة لا تصدق".. يوفنتوس يودع رونالدو رسميا ويكشف عن كواليس الصفقة

برشلونة يركض خلف الرقم 9 ويهرب من عقارب الساعة

حمل تطبيق سعودي الآن