"المفاوض الشرس".. سخرية من نائب الاتحاد بسبب "اتفاق النصر" وسحبة أبو بكر

تاريخ النشر: 31/08/2021
2319
منذ 3 سنوات
"المفاوض الشرس".. سخرية من نائب الاتحاد بسبب "اتفاق النصر" وسحبة أبو بكر

بدأ العد التنازلي لانتهاء فترة القيد في المملكة العربية السعودية، ولم تحسم إدارة النصر أو الاتحاد صفقة التعاقد مع البرازيلي أنسيملو.

وسيطرت صفقة أنسيلمو على الشارع الرياضي خلال الساعات الماضية بسبب غموض مستقبله، في ظل الاتفاق الذي كشفت عنه صحيفة "الرياضية" بطلب إدارة الاتحاد من النصر الانسحاب من مفاوضات اللاعب البرازيلي، بسبب ألاعيب وكيل أعماله.

وكشفت تقارير إعلامية، عن قيام أحمد كعكي نائب رئيس الاتحاد، بعودة المفاوضات مع أنسيلمو رغم مكالمة أنمار الحائلي رئيس العميد مع نظيره في النصر، وهو ما دفع الجماهير لتدشين هاشتاج بعنوان "المفاوض الشرس"، للسخرية منه فشله في إبرام الصفقات.

وفشل الاتحاد في نجاح مفاوضاته مع الكاميروني فينست أبو بكر مهاجم بشيكتاش رغم الاتفاق معه على كافة التفاصيل، إلا أن النصر نجح في الظفر بخدمات اللاعب بشكل رسمي، وهو ما تكرر حتى الآن في صفقة أنسيلمو الذي بات قريبا من ارتداء قميص العالمي رغم مشوار المفاوضات الطويل مع كعكي.

وكتب أحد الجماهير ساخرا من كعكي، أن خطة المفاوض الشرس كانت الاستغناء عن كريم الأحمدي، في ظل نيته التعاقد مع أنسيلمو، إلا أن نتيجة ذلك كانت سحبة اللاعب البرازيلي على الاتحاد.

وأضاف آخر، أن المفاوض الشرس قام بالتفاوض مع خمسة لاعبين، جميعهم انتقلوا لصفوف النصر.

يذكر أن فينسيوس براتيس، وكيل أعمال اللاعب البرازيلي، أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، انتقال أنسيلمو إلى النصر، بصورة جدلية.

ونشر وكيل أنسيلمو، صورة تتضمن اللونين الأصفر والأزرق، اللذان يتضمنان شعار النصر.

اقرأ أيضا

صورة| "ضاعت يا اتحاد".. أنسيلمو يعلن انتقاله إلى النصر

خدعة اتحادية لـ"خطف أنسيلمو من النصر".. أخطر تسريب في الوسط الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن