أنسيلمو إلى النصر.. اتصال هاتفي من آل معمر "يخدع" الاتحاد

تاريخ النشر: 31/08/2021
2824
منذ 3 سنوات
أنسيلمو إلى النصر.. اتصال هاتفي من آل معمر "يخدع" الاتحاد

اقترب النجم البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، من ارتداء قميص الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، أكثر من أي وقت مضى، وفق ما أبرزته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وليس سرًا أن أنسيلمو البالغ من العمر 32 عامًا، كان ضمن اهتمامات كل من الاتحاد، النصر والأهلي.

وذكرت صحيفة الرياضية في عددها الورقي الصادر صباح الثلاثاء، أن الاتحاد توصل إلى اتفاق رسمي مع الوحدة، لكنه لم ينجح في مفاوضاته مع أنسيلمو، لذا قدم إلى البرازيلي، عرضًا آخر، أضاف خلاله 200 ألف يورو.

ونفى أحمد كعكي، نائب رئيس الاتحاد، عبر حسابه الرسمي، تقديم عرض أخير إلى أنسيلمو، موضحًا أن عملاق جدة، انسحب رسميًا من الصفقة البرازيلية.

الصحيفة أوضحت في سياق متصل، أن آل معمر، أجرى اتصالًا هاتفيًا مع أنمار الحائلي، من أجل دعوته إلى الانسحاب المشترك من صفقة أنسيلمو، بسبب تلاعب وكيل أعمال اللاعب البرازيلي، بالطرفين.

من جانبه، ألمح الإعلامي عبد العزيز المريسل، المقرب من البيت النصراوي، إلى حسم الرئيس مسلي آل معمر، صفقة أنسيلمو، ما أكد عليه حساب "حمامة سلام"، عبر تويتر، الذي أصبح من المصادر النصراوية ذات الثقة الجماهيرية.

ونشر المريسل، عددًا من التغريدات، ألمح بها، اقتراب إعلان الحصول على خدمات النجم البرازيلي.

وتجاهل آل معمر، إعلان انسحابه من صفقة اللاعب البرازيلي، مثلما فعلت إدارة الاتحاد، عن طريق كعكي، ما يؤكد أن المكالمة الهاتفية، خدعة نصراوية من الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

بانيجا في المدرج الأزرق.. نجم الشباب يسخر من النصر لـ"عيون الهلال"

النصر "ينجو" من فخ أهلاوي.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن