صفقة تبادلية.. الهلال "يعرض" اثنين من نجومه على الأهلي!

تاريخ النشر: 31/08/2021
13291
منذ 3 سنوات
صفقة تبادلية.. الهلال "يعرض" اثنين من نجومه على الأهلي!

عرض نادي الهلال، اثنين من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، على الأهلي، أملًا في إتمام صفقة تبادلية ضخمة، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

والأهلي أظهر مع الرئيس ماجد النفيعي، نشاطًا ملحوظًا في السوق الصيفية، بعدما نجح في ضم كل من البرازيليين دانكلير وباولينيو، المقدوني جياني اليوسكي، الكرواتي فيليب براداريتش، والسنغالي الحسن نداو، إضافة إلى المهاجم محمد مجرشي والمدافع فهد الحمد.

من جانبه، أصبح الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، أكثر قوة، بعدما استطاع الرئيس فهد بن نافل التعاقد هذا الصيف، مع كل من البرازيلي ماثيوس بيريرا، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، والمالي موسى ماريجا من صفوف بورتو البرتغالي، إضافة إلى حمد اليامي وخليفة الدوسري.

*صفقة تبادلية ضخمة..

وأشارت صحيفة الوطن، في تقرير لها، إلى أن الهلال عرض على الأهلي، صفقة تبادلية.

وذكرت أن الأهلي طلب من الهلال، الحصول على خدمات الظهير الأيمن مدلله العليان، على سبيل الإعارة، ثم جدد طلبه، بالتعاقد مع اللاعب، بصفة نهائية، ما وافق عليه بن نافل، مع اختلاف بشأن القيمة المالية.

وشددت على أن الهلال، أضاف خيار الصفقة التبادلية، موضحًا أن الزعيم يرغب في الحصول على الحارس محمد الربيعي، مقابل اثنين، هما: مدلله العليان ومحمد جحفلي.

ولم يعد جحفلي أو العليان، يحظيا بأي فرصة للمشاركة أساسيًا مع ليوناردو جارديم، بينما يعيش الربيعي الوضع ذاته في جدة، في ظل تألق الحارس محمد العويس.

وأتمت الصحيفة، بالتأكيد على أن المفاوضات توقفت الآن، من الأهلي، بينما ما يزال الهلال ساعيًا إلى المضي نحو إتمام الصفقة التبادلية.

اقرأ أيضا

الأهلي يخدع النصر والاتحاد.. ويتفق مع "دبابة" الدوري القطري

الفيحاء "يصدم" الهلال والنصر.. ويخطف "جوهرة" الأخضر رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن