المالكي يكشف.. "عرض الشباب وأزمة الاتحاد وموقف غريب في مباراة لا تنسى"

تاريخ النشر: 30/08/2021
518
منذ 3 سنوات
المالكي يكشف.. "عرض الشباب وأزمة الاتحاد وموقف غريب في مباراة لا تنسى"

كشف عبد الإله المالكي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن كواليس مفاوضات نادي الشباب للتعاقد معه، أثناء تواجده في فريق الوحدة، وأزمته مع الاتحاد تحت قيادة المدرب سييرا.

وأوضح، خلال تصريحات لقناة "لينك"، أن سامي الجابر تواصل معه، أثناء تدريب نادي الشباب، وكان المالكي لاعبًا في الوحدة وقتها، مضيفًا "إدارة الشباب منحت الجابر الصلاحية لضم اللاعب الذي يريده، بعد الاتفاق معه على قيادة الفريق لنهاية الموسم، وخلال مباراة بين الشباب والوحدة، قابلني الجابر في الممر، وقال لي (إذا استمر مع الشباب فانتقل إلى هناك)، وكان متبقيًا في عقدي 3 سنوات، ولكن الجابر لم يكمل مع الشباب".

وفي سياق متصل، تحدث المالكي عن أزمته مع الاتحاد، تحت قيادة سييرا، قائلًا "فوجئني بسييرا قد ضمني لقائمة اللاعبين غير المرغوب فيهم بعد أول تمرين فقط، كانت فترة صعبة، وبعد أسبوع تحدثت معه، وقلت (أنا لم آت كي أتمرن، فأنا هدفي اللعب والانضمام للمنتخب)، ورد عليّ قائلًا (شد حيلك وسنتابعك وتصبح أساسيًا)، وبعد انضمامي للمنتخب، قلت له إنني كنت عازمًا على الانضمام إلى المنتخب وتحقق لي ذلك".

ومن ناحية أخرى، قال المالكي "محمد نور هو قدوتي داخل الملعب، أحب اللاعب من التعرف على معاناته وشخصية اللاعب والإنجازات التي حققها، وأتمنى أن أحقق شيئًا مما حققه".

وأضاف "كنت أتمنى اللعب بجوار لاعب كاريزما مثل عبده عطيف".

وعن أفضل مبارياته مع الاتحاد، قال المالكي "مباراة العودة أمام أولمبيك آسفي المغربي في إياب ربع نهائي البطولة العربية، لم نتوقع الفوز في هذه المباراة، سافرنا بدون مدرب وعانينا من غيابات كثيرة، وحضور الجماهير لم يكن طبيعيًا".

وتابع "في هذه المباراة، تلقيت حجرًا في رأسي من الجمهور أثناء تواجدي في الملعب، ولكنها مباراة حلوة لا تُنسى".

اقرأ أيضا

رينارد "خائف" من نجم النصر.. ويعلق على غياب الدوسري والمالكي

المالكي: الاتحاد "حلم الطفولة" وفكرة الاحتراف لا تفارقني

حمل تطبيق سعودي الآن