رسالة خاصة من كوتينيو إلى برشلونة بعد تعافيه من الإصابة

تاريخ النشر: 29/08/2021
752
منذ 3 سنوات
رسالة خاصة من كوتينيو إلى برشلونة بعد تعافيه من الإصابة

عاد البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب الفريق الأول بنادي برشلونة، إلى قائمة البرسا، من جديد بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها في شهر يناير الماضي.

ودخل كوتينيو، قائمة برشلونة التى تستعد للمشاركة أمام خيتافي، عصر اليوم الأحد، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

ومن الممكن أن يظهر البرازيلي، للمرة الأولى هذا الموسم، بعد أن خضع لعملية شفاء طويلة وأجرى عمليتين في الركبة لحل إصابته في الغضروف المفصلي.

ونشر كوتينيو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، فيديو وثائقي عن فترة إصابته وغيابه عن الملاعب، ووجه رسالة إلى كل من سانده في رحلة علاجه، وجاءت الرسالة على النحو التالي..

أكد: "كانت أيامًا صعبة وشكوكًا كثيرة، ولكن دائمًا مع التفكير الإيجابي ومعرفة أن كل هذا جزءًا من تطويري كمحترف وكإنسان، اليوم أنا مستعد ومتشوق للعودة من جديد".

وأضاف: "أولًا، أود أن أشكر الله على تواجده معي دائمًا في جميع الأوقات، لإبقائي دائمًا مركزًا على أحلامي وجعلني أعتقد أنه يوجد دائمًا ضوء التعافي والخروج من نفق الإصابة".

وتابع: "كما أشكر زوجتي وأولادي على دعمهم خلال هذه الأشهر الصعبة، وشكرًا لوالدي وإخوتي وأصدقائي الذين عاشوا هذه اللحظة معي".

واسترسل رسالته، قائلًا: "شكر خاص إلى الدكتور رودريجو، لإجراء الجراحة بنجاح ومنحني كل الدعم، أيضًا الشكر إلى الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لمساعدتي أيضًا في هذه العملية".

وأفاد: "الثناء والشكر إلى نادي برشلونة بما في ذلك الأطباء وأخصائي العلاج الطبيعي، إلى مدربي الجسدي، ليونيل فيليروي لإبقائي في حالة جيدة طوال هذه الأيام".

واختتم كوتينيو، رسالته، قائلًا: "لا أنسى أن أشكر دعم كل مشجع ومتابع كان هناك بجانبي في جميع الأوقات".

اقرأ أيضا

مفاجأة .. شيفيلد يونايتد يفاوض نجم برشلونة

"من يرتدي قميص الملك رقم 10 في برشلونة".. كواليس جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن