الاتفاق تم.. نجم برشلونة يقترب من الدوري الألماني بعقد طويل الأمد

تاريخ النشر: 29/08/2021
308
منذ 3 سنوات
الاتفاق تم.. نجم برشلونة يقترب من الدوري الألماني بعقد طويل الأمد

يستمر الحديث عن مستقبل إيايكس موريبا، لاعب وسط الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية رحيله عن الكامب نو خلال الفترة المقبلة قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، وفق لأخر المستجدات الصحفية اليوم الأحد.

وشهدت الفترة الأخيرة سلسلة من الاجتماعات بين إدارة برشلونة ووكلاء موريبا، لتجديد عقده مع الفريق، ولكن المفاوضات باتت بالفشل بسبب مطالب اللاعب المالية.

وتم تصعيد موريبا، إلى الفريق الأول في شهر مارس 2021، ويرتبط بعقد مع القلعة الكاتالونية حتى نهاية الموسم المقبل، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، الذي يعمل بشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "توتير"، أن موريبا ووكيل أعماله، لديهم اتفاق مع نادي لايبزيج الألماني منذ أسابيع.

وشدد "رومانو" على أن موريبا، اتفق مع إدارة النادي الألماني، على الانتقال إليه بداية من يونيو 2022، أى مع نهاية عقده مع برشلونة، والتوقيع على عقد لمدة خمس سنوات.

والجدير بالذكر أنه منذ مشاركة موريبا، مع الفريق الأول لبرشلونة، لعب في 18 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل هدف وحيد مع صناعة 3 آخرين.

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الأحد| أرتيتا "المتسبب" في فشل أرسنال وبرشلونة يستعيد نجميه أمام خيتافي

برشلونة يرد بحسم على طلب توتنهام الـ "جنوني"

حمل تطبيق سعودي الآن