بفارق 6 ملايين عن يوفنتوس.. تفاصيل راتب كريستيانو مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 29/08/2021
1127
منذ 3 سنوات
بفارق 6 ملايين عن يوفنتوس.. تفاصيل راتب كريستيانو مع مانشستر يونايتد

يبدو أن الحديث عن عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، مستمر خلال الفترة الحالية، وفق لأخر المستجدات الصحفية صباح اليوم الأحد.

عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى مان يونايتد، بعد رحلة لمدة 12 سنة قضاها خارج مانشستر، بين صفوف ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد، الجمعة الماضية، الحصول على خدمات البرتغالي، بعدما اتفق الناديين على قيمة الصفقة، ووقع الدون على عقد لمدة عامين مع الشياطين الحمر.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم، أن كريستيانو رونالدو، سيحصل على راتب داخل يونايتد أقل من يوفنتوس، وسيتقاضي في الموسم 20 مليون جينه إسترليني، عكس راتبه في اليوفي الذي كان يحصل على 26 مليون جينه إسترليني في الموسم.

الصحيفة، شددت على أن المهاجم البرتغالي وافق على تخفيض راتبه مع المان يونايتد، وسيكون أجره أقل من يوفنتوس الإيطالي بمقدار 6 ملايين جينه إسترليني، ووجاء التخفيض من أجل العودة إلى صفوف الشياطين الحمر.

وأشار التقرير إلى أن خورخي مينديز، وكيل رونالدو، حدد أجر نجم الكرة الذهبية بـ 20 مليون جنيه إسترليني سنويًا، أي ما يعادل 385 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وكان يحصل على 500 ألف جينه إسترليني في الأسبوع مع يوفنتوس.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. ظهور رونالدو الأول مع مانشستر يونايتد "غير مذاع"

بعد عودته.. بوجبا "يهدد" مسيرة كريستيانو رونالدو في مانسشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن