خناقة في الهلال.. جوميز يصطدم بـ"ماريجا" أمام جارديم!

تاريخ النشر: 28/08/2021
14254
منذ 3 سنوات
خناقة في الهلال.. جوميز يصطدم بـ"ماريجا" أمام جارديم!

يبدو أن "خناقة" في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، بصدد أن تندلع بين اللاعبين، الفرنسي بافيتيمبي جوميز، والمالي موسى ماريجا، أمام أعين المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

والفريق الأول في الهلال، استطاع الفوز في أول مباراتين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ضد كل من الطائي والتعاون على الترتيب، قبل السقوط في فخ التعادل السلبي دون أهداف، أمام الباطن.

أداء الهلال، حتى الآن، غير مقبول أبدًا، بالنسبة إلى المدرج الأزرق.

وانتقد قطاع واسع من جماهير الهلال، اختيارات المدرب البرتغالي، خاصة في الناحية الهجومية، مع إصرار شديد على إشراك ماريجا وجوميز معًا، ما أسفر عن تسجيل 3 أهداف فقط في 3 مباريات.

وطالب البعض من الرئيس فهد بن نافل، الجلوس خلال فترة التوقف الدولي القادمة، في طاولة واحدة مع جارديم، من أجل إقناعه بـ"اللعب بمهاجم واحد".

اللعب بمهاجم وحيد في منطقة الجزاء، يعني اضطرار جارديم إلى إجلاس أحد الثنائي، ماريجا أو جوميز على مقاعد البدلاء.

وبالنظر إلى قناعات جارديم في الـ3 مباريات الماضية، يتفوق الفرنسي على المالي، إذ استبدل البرتغالي، جوميز، مرة واحدة فقط قبل ماريجا، فيما أخرج الأخير، مرتين، مع إبقاء الأول في الملعب.

في كل مرة، لعب بها جارديم مع الهلال برأس حربة وحيد، ظهر أن أداء الزعيم، أفضل كثيرًا.. لذا يبقى السؤال: "من ينتصر في الخناقة على مكان في التشكيل الأساسي، جوميز أم ماريجا".

يشار إلى أن عقد جوميز مع الهلال، ينتهي صيف 2022، فيما انضم ماريجا، هذا الصيف، قادمًا من بورتو البرتغالي.

اقرأ أيضا

تاليسكا يسخر من "سقوط" الهلال.. ماذا كتب نجم النصر؟

صورة| الهلال يطالب بـ"ركلة جزاء" ضد الباطن.. ومشادة ساخنة مع الفرج

حمل تطبيق سعودي الآن