بعد انضمامه لمانشستر يونايتد.. كريستيانو رونالدو يودع يوفنتوس بـ"رسالة مثيرة"

تاريخ النشر: 27/08/2021
1671
منذ 3 سنوات
بعد انضمامه لمانشستر يونايتد.. كريستيانو رونالدو يودع يوفنتوس بـ"رسالة مثيرة"

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثًا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة مثيرة لتوديع جماهير فريقه السابق يوفنتوس.

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا، أعلن فيه التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية لموسم (2021 -2022).

ونشر "رونالدو" عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، فيديو يستعرض مسيرته مع يوفنتوس، وعلق عليه ، قائلًا: "اليوم أرحل من نادي رائع والأكبر في إيطاليا وبالتأكيد واحد من أكبر الأندية في أوروبا".

وأضاف رونالدو، خلال رسالته المؤثرة للجماهير، قائلًا: "لقد منحت قلبي وروحي ليوفنتوس وسأحب دائمًا مدينة تورينو حتى أيامي الأخيرة".

واسترسل: "قد احترمني جمهور يوفنتوس، وحاولت أن أشكرهم على هذا الاحترام بالقتال من أجلهم في كل مباراة وكل موسم وكل مسابقة".

وأفاد: "في النهاية، يمكننا جميعًا أن ننظر إلى الوراء وندرك أننا حققنا أشياء عظيمة، لم نحقق كل ما أردناه، لكننا كتبنا قصة جميلة جدًا معًا".

وأتم رونالدو، رسالته قائلًا: "سأكون دائما واحدًا منكم، أنتم الآن جزء من تاريخي، وأنا أشعر أنني جزء من تاريخكم.. إيطاليا.. يوفنتوس.. تورينو، جمهور اليوفي.. ستكونون دائمًا في قلبي".

اقرأ أيضا

بـ"كلمات مؤثرة".. ديبالا يودع كريستيانو بعد الانضمام لمانشستر يونايتد

أول تعليق من مدرب ريال مدريد على عودة كريستيانو إلى مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن