تطور مفاجئ في مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

تاريخ النشر: 26/08/2021
475
منذ 3 سنوات
تطور مفاجئ في مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

يستمر الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وموقفه من مغادرة يوفنتوس الإيطالي، خلال الأيام الجارية والاتجاه إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفق لأخر المستجدات الصحفية اليوم الخميس.

والنجم البرتغالي البالغ من العمر 36 عامًا، يرتدي قميص السيدة العجوز، منذ عام 2018، حيث انضم إليه قادمًا من ريال مدريد، في صفقة قدرت قيمتها بـ114 مليون يورو، كما قدم معه مستويات جيدة جدًا، وينتهي عقده في يونيو 2022.

ورددت تقارير الفترة الماضية، أن كريستيانو رونالدو، يرغب في الرحيل عن يوفنتوس الإيطالي، بسبب الخلافات التي تجمعه بالمدرب ماسيمليانو أليجري.

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، الذي يعمل بشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "توتير" اليوم، أن وكيل كريستيانو رونالدو، مينديز، متواجد الأن في مدينة تورينو. 

وشدد "رومانو" على أن وكيل رونالدو، يبحث عن خيارات لرحيل كريستيانو، ولم يظهر نادي باريس سان جيرمان الفترة الحالية أى اهتمام للتعاقد مع المهاجم البرتغالي.

وأشار التقرير إلى أن مينديز، وكيل رونالدو اقترب من مانشستر سيتي للتعاقد مع رونالدو، ولم يتم تقديم أى عرض رسمي حتى الأن.

واختتم الصحفي الشهير تغريدته، قائلًا: "يوفنتوس يريد 30 مليون يورو، والسيتي ليس لديه نية لدفع أي رسوم ويريد الاحتفاظ بجابرييل جيسوس".

اقرأ أيضا

تطور خطير يهدد بفشل صفقة عودة كريستيانو رونالدو لمانشستر سيتي

الثنائي الحلم.. كريستيانو رونالدو لاعبا في باريس سان جيرمان مع ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن