نجم منتخب فرنسا يدافع عن مبابي بعد هجوم الجماهير

تاريخ النشر: 25/08/2021
188
منذ 3 سنوات
نجم منتخب فرنسا يدافع عن مبابي بعد هجوم الجماهير

دافع تييري هنري، نجم فرنسا السابق، عن كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان، بعد الهجوم العنيف من الجماهير خلال مباراة الفريق الأخيرة بالدوري الممتاز.

يظل الصراع بين إدارتي ريال مدريد وباريس سان جيرمان، من أجل المفاوضات على انضمام مبابي إلى قلعة الميرنجي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعرض مبابي، إلى هجوم عنيف، خلال مشاركته في المباراة الأخيرة مع فريقه بالدوري، من قبل جماهير باريس، بسبب رغبته بالرحيل والانضمام إلى ريال مدريد.

علق تييري هنري، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الأربعاء، على هجوم الجماهير، قائلًا: "لابد أن يقوم مبابي لاعب باريس سان جيرمان بتقييم الأمور قبل الانتقال".

وشدد: "هناك ثقة في استمرار مبابي مع باريس هذا الموسم، بالرغم من المعلومات المستمرة التي ظهرت حول احتمال توقيعه مع ريال مدريد".

وفقًا لهنري، في تصريحاته، قائلًا: "سنرى ما سيحمله المستقبل، بشأن صفقة مبابي، الحقيقة هي أنه لا يزال في سان جيرمان، يتدرب ويمشي ويخلق الفرص لزملائه في الفريق ويسجل الأهداف".

وأفاد: "مبابي يحلل ما يريده لمستقبله ليس ازدراءًا لأحد، بل إنه من الطبيعي بالنسبة له أن يفعل ذلك في المرحلة التي يتواجد فيها".

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى.. والد مبابي يمنع ريال مدريد من التعاقد مع صفقة القرن

باريس سان جيرمان يوافق رسميا على بيع مبابي بشروط صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن