مانشستر يونايتد يزاحم ريال مدريد والسيتي على "هالاند"

تاريخ النشر: 25/08/2021
318
منذ 3 سنوات
مانشستر يونايتد يزاحم ريال مدريد والسيتي على "هالاند"

يبدو أن مهاجم بوروسيا دورتموند "إيرلينج هالاند" مُصر على الانتقال للدوري الإنجليزي بأي شكل، بعدما فشلت عملية انتقاله لتشيلسي بسبب مغالاة وكيل أعماله "رايولا" في العمولة التي قدرت بـ40 مليون يورو بالإضافة إلى راتب اللاعب.

فقد نقلت صحيفة "بيلد" الألمانية اهتمام نادى مانشستر يونايتد بالتعاقد مع "هالاند" مقابل 64 مليون جنيه إسترلينى فى الصيف المقبل، مؤكدة على التقارير الصحفية التى أشارت إلى أن الشياطين الحمر أحد
الفرق العديدة التي تتعقب اللاعب.

وأوضح التقرير أنه مع بدء تطبيق بند الشرط الجزائي في عقد اللاعب فإن مانشستر يونايتد قد يكون في مقدمة قائمة الانتظار لتأمين صفقة بسعر مخفض خاصة في ظل تفضيل "هالاند" للعب معهم.

وأضافت  الصحيفة أن ذلك يعني الاضطرار إلى التعامل مع "مينو رايولا" لإنجاز التحويل لأن الوكيل المثير للجدل يمثل "هالاند".

ويأمل النرويجي "سولشاير" المدير الفنى لليونايتد أن تؤدى علاقاته الشخصية مع مواطنه إلى ضمان فوز يونايتد بالسباق لصالح الاعب الشاب الذي يُعتبر أحد أفضل المهاجمين في كرة القدم العالمية.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه تقارير صحفية أن مانشستر سيتى وريال مدريد مهتمين بالتعاقد مع "هالاند"، لكن الهدف الأول لهما فى خط الهجوم هما "هارى كين" و"كيليان مبابي" على التوالى.

ويبدو "هالاند" فى طريقه للبقاء مع فريقه لموسم 2021 - 2022، والذي بدأ بـ5 أهداف في 4 مباريات بعد 41 هدفًا في 41 مواجهة الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

"دهاء بيريز".. ريال مدريد يضم هالاند في صيف تاريخي الموسم المقبل

"هل ينضم هالاند إلى ريال مدريد أو برشلونة؟".. مدرب بوروسيا دورتموند يجيب

حمل تطبيق سعودي الآن