كارلوس جونيور.. الجوكر الذي بحث عنه الشباب كثيرا

تاريخ النشر: 24/08/2021
430
منذ 3 سنوات
كارلوس جونيور.. الجوكر الذي بحث عنه الشباب كثيرا

يبدو أن نادي الشباب وجد ضالته في البرازيلي كارلوس جونيور الذي تعاقد معه مؤخراً لمدة 3 سنوات، قادما من صفوف سانتا كلارا البرتغالي ، فاللاعب البرازيلي يمتلك قدرات فنية عالية سيحتاج إليها الليوث كثيراً في الموسم الجديد الذي انطلق منذ أيام.

عانى الشباب كثيراً من عدم وجود لاعب بقدرات وفنيات كارلوس جونيور صاح القدرات الفنية الخاص التى تؤهله للعب في أكثر من مركز منها الجناح الأيمن والأيسر بجانب صانع الألعاب.

يُعد النجم البرازيلي صاحب الخبرات الطويلة في دوري بلاد السامبا والبرتغال بمثابة "جوكر" سيكون مُفيداً لفريق الباب بشكل كبير الموسم الحالي.

فاللاعب البرازيلي صاحب الـ "26 عاما" تألق مع الأندية التى لعب لها خلال السنوات الماضية في الخط الهجومي بصفة عامة الأمر الذي يجعله ورقة هجومية قوية قادرة عى صناعة الفارق في أي وقت.

وخاض اللاعب البرازيلي عدة تجارب جيدة في مشواره الكروي منها في البرازيل مع أتليتيكو مينيرو وإنترناسيونال وبارانا، قبل أن ينتقل إلى البرتغال في 2019 للتواجد ضمن صفوف أندية ريو أفي ثم لوليتانو دي سي وسانتا كلارا.

وفي تجربته مع سانتا كلارا سجل 32 هدفا خلال 83 مباراة، كما ساهم في تسجيل 11 هدفا لفريقه.

وترى إدارة الشباب أن المهاجم البرازيلي الذي وقع مع النادي عقداً حتى صيف عام 2024، سينجح في تكوين ثنائي قوي مع النيجيري أوديون إيغالو خاصة وأن الشباب يحتاج للدعم الهجومي في الموسم الجديد بعد إعلان المهاجم مهند عسيري اعتزاله كرة القدم لظروف خاصة.

اقرأ أيضا

حسمها البلطان.. نجم الهلال إلى الشباب رسميا

صدمة للبلطان.. استقالة مسؤول كبير في الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن