مفاجأة مدوية.. نجم النصر "ينتقل" إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 23/08/2021
3156
منذ 3 سنوات
مفاجأة مدوية.. نجم النصر "ينتقل" إلى الاتحاد

حسم مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، صفقة من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والاتحاد أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع حارس التعاون الشاب أسامة المرمش، وقلب دفاع الوحدة عبدالله الحافظ، بالإضافة إلى صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو، قادمًا من الشارقة الإماراتي.

ولم تكتفِ الإدارة الاتحادية، بهذه الصفقات، حيث تعمل على ضم مجموعة أخرى من اللاعبين، قبل أسبوع تقريبًا، من إغلاق باب الميركاتو الصيفي.

* صفقة مفاجئة..

وفي هذا السياق، أعلنت الإعلامية هيفا الشنب، تحت عنوان "خاص"، اتفاق إدارة الاتحاد، مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وكشفت هيفا عبر صفحتها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن هذا اللاعب؛ هو عبدالرحمن العبيد، ظهير أيسر النصر، والذي دخل الفترة الحرة من عقده، في أغسطس الحالي.

وحتى الآن، يرفض العبيد، البالغ من العمر 28 سنة، تجديد عقده مع النصر، مفضلًا خوض تجربة احترافية أخرى.

ويحاول الاتحاد، شراء الستة أشهر الأخيرة من عقد العبيد، بدلًا من الانتظار حتى يناير القادم، لضمه مجانًا.

- إذًا.. من هو عبدالرحمن العبيد "صفقة الاتحاد الجديدة"؟

لاعب سعودي من مواليد 30 أبريل 1993، حيث بدأ مسيرته الكروية في فريق القادسية، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2015.

ولعب العبيد، عامين ونصف مع الفريق الأول للقادسية، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 11 آخرين، في 67 مباراة رسمية.

وفي يناير 2018، انتقل النجم المخضرم، إلى النصر، والذي اكتفى معه بهدفين و3 أسيست، في 81 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات والبطولات.

حمل تطبيق سعودي الآن