استشهد بواقعة تاليسكا ومعاقبة "منافس الهلال".. الصرامي يفتح النار على التحكيم المحلي

تاريخ النشر: 21/08/2021
1731
منذ 3 سنوات
استشهد بواقعة تاليسكا ومعاقبة "منافس الهلال".. الصرامي يفتح النار على التحكيم المحلي

واصل الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، هجومه ضد طاقم التحكيم لمباراة الفيصلي والنصر، بعد واقعة احتساب ركلة الجزاء للمخالفة على اللاعب البرازيلي تاليسكا.

وشهدت مباراة الفيصلي والنصر، ضمن الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لقطة تحكيمية مثيرة للجدل، بعد قرار الحكم ماجد الشمراني، باحتساب ركلة جزاء لصالح الفيصلي، رغم رصد عدسات الكاميرات لواقعة عرقلة لاعب النصر تاليسكا على منافسه خارج منطقة الجزاء.

ونشر الصرامي رسائل جديدة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"لو احتسب هذا " البلنتي" الفضيحة ضد النادي الغالي.. لصارت لجنة الحكام بقضها و قضيضها في بطون التاريخ"

وكشف الصرامي عن رأيه إزاء القرارات التحكيمية في مباراة التعاون والفيصلي، في الجولة الثانية من دوري المحترفين، قائلًا "سجل سكري القصيم فعاقب الحكم نجومه بتوزيع البطاقات الصفراء لإخراجهم من أجواء اللقاء و جعلهم يعيشون تحت الضغط خوفاً من الحمراء"

وأضاف "كشفت أحداث لقاء النصر الفيصلي والهلال والتعاون بأن الحكم المحلي لا يمكن بأن يتطور و يصل للطموحات.. إحتساب بلنتي فضحية ثم محادثة وهمية مع VARقلبت موازين المباراة.. في القصيم سجل توامبا فكان العقاب له و لزملائه البطاقات الصفراء"

يذكر أن الفيصلي حقق فوزًا على النصر بنتيجة (2-1)، فيما فاز الهلال على نظيره التعاون (2-1)، في مباراة الجولة الثانية من دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

تعرف على مباراة النصر القادمة بعد السقوط أمام الفيصلي.. "مواجهة نارية"

بيريرا يشارك.. والهلال يصل للنقطة 6 بفوز قاتل على التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن