بعد رسالة كومان.. نجم برشلونة يخرج عن صمته

تاريخ النشر: 21/08/2021
793
منذ 3 سنوات
بعد رسالة كومان.. نجم برشلونة يخرج عن صمته

يستمر الحديث بشأن مستقبل إيايكس موريبا، لاعب وسط الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية رحيله عن الكامب نو أو الاستمرار خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الفترة الأخيرة سلسلة من الاجتماعات بين إدارة برشلونة ووكلاء موريبا، لتجديد عقده مع الفريق، ولكن المفاوضات باتت بالفشل بسبب مطالب اللاعب المالية.

وقال رونالد كومان، مدرب البرسا في المؤتمر الصحفي أمس، الخاص بمواجهة فريقه ضد أتلتيك بيلباو، إن موريبا، لاعب البرسا هو موهبة كبيرة، ومستقبل للنادي، بينما تحدث معه بشكل شخصي ووجه له رسالة خاصة، قائلًا: "المال ليس كل شيء".

وكتب إيايكس موريبا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، قائلًا: "هناك الألاف من الشائعات، ولا أحد يعلم الحقيقة".

وتم تصعيد موريبا، إلى الفريق الأول في شهر مارس 2021، ويرتبط بعقد مع القلعة الكاتالونية حتى نهاية الموسم المقبل، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

ومنذ مشاركة موريبا، مع الفريق الأول لبرشلونة، لعب في 18 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل هدف وحيد مع صناعة 3 آخرين.

والجدير بالذكر أنه بعد فشل المفاوضات مع موريبا على تجديد عقده، إدارة النادي الكاتالوني قررت عدم بيع اللاعب بعرض لا يقل عن 15 مليون يورو، أو العودة إلى اللعب في الفريق الرديف، أو الجلوس على مقاعد المدرجات.

اقرأ أيضا

مفاجأة قوية.. نجم برشلونة على ردار الدوري الألماني

مفاجأة.. ميسي يعود إلى برشلونة من جديد

حمل تطبيق سعودي الآن