بنزيما يتحدث عن تجديد عقده مع ريال مدريد.. ويؤكد: "أنشيلوتي مدرب رائع"

تاريخ النشر: 20/08/2021
219
منذ 3 سنوات
بنزيما يتحدث عن تجديد عقده مع ريال مدريد.. ويؤكد: "أنشيلوتي مدرب رائع"

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، تجديد عقد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول، ليظل داخل الميرنجي حتى 30 يونيو 2023.

وبنزيما البالغ من العمر 33 عامًا، يعيش أفضل أيامه مع نادي العاصمة الإسبانية مدريد، خاصة أنه يحمل العبء الهجومي على كاهله، منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، عام 2019.

وانضم بنزيما إلى ريال مدريد في صيف 2009 قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، وسينتهي عقد المهاجم مع الميرنجي في صيف 2023.

وعلق الفرنسي بنزيما، على تجديد عقده مع ريال مدريد، قائلًا: "ألعب داخل ريال مدريد من أجل صناعة التاريخ، وبالفعل فخور بمسيرتي المهنية، وقدرتي على تجديد عقدي مع الملكي، لأنه الأفضل في العالم".

وأضاف مهاجم ريال مدريد، في تصريحاته لموقع النادي الرسمي، قائلًا: "أشعر بسعادة كبيرة عندما أسجل الأهداف، وأقدم التمريرات الحاسمة وألعب من أجل الجماهير، بالطبع سأنظر إليها في ختام مسيرتي، لكنني أستمتع بكل يوم".

واختتم بنزيما، تصريحاته بالتعليق على قيادة أنشيلوتي لريال مدريد قائلًا: "إنه مدرب رائع، لا شك في ذلك يطلب مني أن ألعب كرة القدم، ويتحدث إلى قبل التدريبات ليرى كيف أشعر وما إذا كان علي القيام بشيء مختلف في الملعب".

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام بنزيما إلى ريال مدريد، شارك في 560 مباراة بمختلف البطولات مع اليمرنجي، وساهم في تسجيل 281 هدف، وصنع 144 تمريرة حاسمة.


اقرأ أيضا

أول رد فعل من بنزيما بعد تجديد عقده مع ريال مدريد

نبأر سار.. نجم جديد في ريال مدريد يوافق على تجديد عقده

حمل تطبيق سعودي الآن