بيريرا يشارك.. والهلال يصل للنقطة 6 بفوز قاتل على التعاون

تاريخ النشر: 20/08/2021
435
منذ 3 سنوات
بيريرا يشارك.. والهلال يصل للنقطة 6 بفوز قاتل على التعاون

حقق فريق الكرة بنادي الهلال، فوزًا مثيرًا على نظيره التعاون بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-22".

ووقع الكاميروني ليندر تاوامبا على هدف التعاون في الدقيقة 28، بعدما استغل خطأ فادحًا من حارس الهلال عبد الله المعيوف، أثناء محاولة إبعاد الكرة، لترتطم بالمدافع علي البليهي، وترتد لتاوامبا الذي سددها بسهولة في الشباك الخالية.

وتعادل المالي موسى ماريجا لصالح الهلال في الدقيقة 81، بعد استغلال كرة عرضية من ياسر الشهراني، ليودع الكرة برأسية في الشباك.

واستغل المدافع الكوري جانج هيون سو كرة عرضية، ليسدد كرة على يمين الحارس في الدقيقة 90+3، موقعًا على هدف الفوز للهلال.

ورفع الهلال رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، فيما تجمد رصيد التعاون عند نقطة واحدة.

أبرز نقاط المباراة

وأحرز تاوامبا هدفًا للتعاون في الدقيقة 15، من انفراد تام بالحارس الهلالي، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل، بعد التواصل مع غرفة الفيديو VAR.

وشهد اللقاء غزارة في البطاقات الصفراء، حيث أشهر حكم المباراة، 9 إنذارات، بواقع 6 بطاقات للاعبي التعاون، نواف الصبحي "د37"، وتاوامبا "د38"، وسيدريك أميسي "د41"، وكاكو "د51"، وإياجو سانتوس "د69" وسميحان النابت "د90+6"، وكذلك ثلاثي الهلال، كويلار "د65" وعلي البليهي "د71" وماثيوس بيريرا "د90+6".

واضطر الجهاز الفني للتعاون لإجراء تبديل اضطراري في الدقيقة 76، بخروج فهد الرشيدي للإصابة ودخول ريان الموسى بديلًا له.

وشارك البرازيلي ماثيوس بيريرا، نجم الهلال الجديد، في أولى مبارياته بقميص الزعيم، حيث شارك بديلًا في الدقيقة 85، للاعب أندري كاريلو.

وكاد التعاون أن يسجل هدفًا قاتلًا في الدقيقة 90+1، بكرة رأسية قبل أن ترتطم الكرة في القائم الأيسر.

اقرأ أيضا

الإصابة تغيب نجم التعاون عن مباراة الهلال

مباشر| مباراة التعاون والهلال "دوري المحترفين"

حمل تطبيق سعودي الآن