سر عدم إعلان أرسنال عن صفقة أوديجارد.. رغم حسمها رسميا

تاريخ النشر: 19/08/2021
522
منذ 3 سنوات
سر عدم إعلان أرسنال عن صفقة أوديجارد.. رغم حسمها رسميا

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن سر عدم إعلان نادي أرسنال الإنجليزي، التعاقد مع النرويجي مارتن أوديجارد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، رغم حسم الصفقة رسميًا.

أوديجارد البالغ من العمر 22 عامًا، قضى النصف الثاني من الموسم الرياضي الماضي بين صفوف النادي اللندني، بعدما عانى من التهميش مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي وضعه على مقاعد البدلاء في ملعب سانتياجو برنابيو، طويلًا.

وأكدت مجلة "RMadridistaReal" الإسبانية، أن صفقة أوديجارد، لن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي اليوم، رغم أن النرويجي وقع العقد والتقط الصور ومقاطع الفيديو.

وشدد التقرير على أن المصادر داخل النادي تخبرنا أنهم يأملون بإعلان الصفقة غدًا، وتأشيرة اللاعب هي الشيء المفقود، هذا هو الإجراء الوحيد المتبقي لإعلان الصفقة رسميًا.

وأشار التقرير إلى أن التفاصيل تمت بين الناديين، أوديجارد سينتقل مقابل 40 مليون يورو، بدون وجود خيار إعادة الشراء، النرويجي بالفعل متواجد داخل لندن ووقع على العقود.

وأفادت المجلة أن مستشاري أرسنال يعملون بأقصي سرعة من أجل الحصول على التأشيرة لكي تصبح الصفقة رسمية، وسيكون من الصعب الحصول على تأشيرة قبل مباراة تشيلسي.

اقرأ أيضا

بعد رحيله عن ريال مدريد.. التفاصيل الكاملة لعقد أوديجارد مع أرسنال

مفاجأة.. ريال مدريد يحدد قيمة بيع أوديجارد "النهائية"

حمل تطبيق سعودي الآن