"من يرتدي قميص الملك رقم 10".. برشلونة يحسم موقفه النهائي

تاريخ النشر: 18/08/2021
890
منذ 3 سنوات
"من يرتدي قميص الملك رقم 10".. برشلونة يحسم موقفه النهائي

يستمر الحديث عن هوية اللاعب الذي يرتدي القميص رقم "10" في برشلونة الإسباني، بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لباريس سان جيرمان الفرنسي، وفق لأخر المستجدات الصحفية مساء اليوم الأربعاء.

وانتقل لبونيل ميسي، من برشلونة في الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء تعاقده مع الفريق الكاتالوني.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن إدارة برشلونة تفضل استمرار القيمص رقم "10"، مجانًا ولا يرتدي أي لاعب هذا القميص خلال الموسم الجاري.

الصحيفة، شددت على أن لوائح الليجا لا تسمح بحجب قميص برقم محدد، ومن الممكن أن يظل الرقم "10" ثابتًا في برشلونة، ولكن ليس هذا الموسم، أو على الأقل إذا لم يكن ذلك ضروريًا تمامًا، لأن هناك رغبة في الموسم الأول بدون ميسي لن يرتدي أحد هذا القميص.

وذكرت الصحيفة أنه تردد برغبة إدارة البرسا، ارتداء كوتينيو القميص رقم "10"، ولكنه في الحقيقة لم يتم عرض الأمر على اللاعب البرازيلي.

وأشار التقرير إلى أنه في حالة استمرار كوتينيو، داخل برشلونة لن يرتدي قميص رقم "10"، الذى ارتداه الأسطورة ميسي لسنوات عديدة.

وكان تم عرض على سيرجيو أجويرو، الوافد الجديد إلى البرسا من مانشستر سيتي، ارتداء قميص رقم "10"، ولكن الأرجنتيني رفض وفضل الحصول على رقم "19".



اقرأ أيضا

قبل صدام أتلتيك بيلباو.. نبأ سار في صفوف برشلونة

تسريب أسرار صادمة تسببت في خيانة ميسي لبرشلونة.. "دوناروما وهالاند"

حمل تطبيق سعودي الآن