"الانتقال من النصر إلى الاتحاد".. رد جديد من حمد الله

تاريخ النشر: 18/08/2021
3011
منذ 3 سنوات
"الانتقال من النصر إلى الاتحاد".. رد جديد من حمد الله

من جديد، رد المهاجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، على أنباء رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالريان القطري، حيث سجل 115 هدفًا مع العالمي، في مختلف المسابقات المحلية والعالمية.

ولكن، علاقة النجم المغربي، مع النصر، شهدت تدهورًا كبيرًا للغاية، منذ العام الماضي، لتزداد شائعات رحيله عن الفريق؛ آخرها ما ذكره برنامج "الحصاد الرياضي"، منذ قليل، عن طلب اللاعب، الانتقال رسميًا، إلى الاتحاد.

ومن ناحيته، أصدر وليد المهيدب، مدير المركز الإعلامي بنادي النصر، بيانًا عاجلًا، ينفي فيه رحيل حمد الله، أو تقدمه بأي طلب للانتقال إلى الاتحاد، متوعدًا أي نادٍ يتفاوض مع اللاعب، الذي لم يدخل الفترة الحرة من عقده.

* إثبات جديد..

وشارك حمد الله، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر "الجماعية"، والتي انطلقت منذ قليل، استعدادًا لمواجهة الفيصلي.

ويواجه النصر، مساء غدٍ الخميس، فريق الفيصلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر علي العنزي، الإعلامي الرياضي المقرب من البيت النصراوي، صورة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، لمشاركة حمد الله، في تدريبات النصر، كإثبات جديد، على التزام اللاعب مع العالمي، وعدم صحة الأخبار المتداولة، بشأن رغبته في الانتقال إلى العميد.

ويوم أمس، أثار عبدالرحيم، شقيق حمد الله، الجدل بشأن مستقبل اللاعب، بقوله عبر صفحته بـ"انستجرام": "حان الوقت لتحدي جديد، ونجاح جديد، في بيئة سليمة.. كل التوفيق لك يا أخي".

جدير بالذكر أن عبدالرزاق حمد الله، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حتى 30 يونيو 2022.

اقرأ أيضا

النصر يحسم مستقبل حمد الله.. ويتوعد الاتحاد بـ"إجراءات قانونية" عنيفة

تسريب خطير.. آل معمر ينقذ "رقبته" في النصر بقرار حاسم !

حمل تطبيق سعودي الآن