تسريب خطير.. آل معمر ينقذ "رقبته" في النصر بقرار حاسم !

تاريخ النشر: 18/08/2021
1945
منذ 3 سنوات
تسريب خطير.. آل معمر ينقذ "رقبته" في النصر بقرار حاسم !

كشف الإعلامي الرياضي مقرن السميري، أسرار خطيرة للغاية، في أزمة النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مع نادي النصر.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالريان القطري، حيث سجل 115 هدفًا مع العالمي، في مختلف المسابقات المحلية والعالمية.

ولكن، علاقة النجم المغربي، مع النصر، شهدت تدهورًا كبيرًا للغاية، منذ العام الماضي، لتزداد شائعات رحيله عن الفريق؛ آخرها ما ذكره برنامج "الحصاد الرياضي"، منذ قليل، عن طلب اللاعب، الانتقال رسميًا، إلى الاتحاد.

ومن ناحيته، أصدر وليد المهيدب، مدير المركز الإعلامي بنادي النصر، بيانًا عاجلًا، ينفي فيه رحيل حمد الله، أو تقدمه بأي طلب للانتقال إلى الاتحاد، متوعدًا أي نادٍ يتفاوض مع اللاعب، الذي لم يدخل الفترة الحرة من عقده.

- إذًا.. لماذا أصدر المهيدب "بيان النفي" بشكل عاجل؟

في هذا السياق، يقول السميري عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إن مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة النصر، شعر بأن منصبه "مهدد"، بسبب حمد الله.

وأضاف الإعلامي الرياضي: "لو قبل مسلي، بعرض الاتحاد، للتعاقد مع حمد الله، سيكتب نهايته عند جمهور النصر".

وبذلك، فإن السميري، يكون قد ألمح إلى وجود عرض بالفعل من الاتحاد، إلى حمد الله، مع رفض من آل معمر، للاستغناء عنه، خوفًا من انقلاب الجماهير عليه، والمطالبة بـ"رحيله"، عن رئاسة العالمي.

واختتم مقرن السميري، تغريدته المثيرة؛ بالقول: "معادلة ثابتة.. إذا انشغل إعلام النصر، في الهلال، وسرد الأكاذيب ضده، فتأكد أنهم يخفون مصيبة داخل ناديهم".

حمل تطبيق سعودي الآن