نجم ريال مدريد يغادر "النفق المظلم".. ويستعد للمشاركة بالليجا

تاريخ النشر: 18/08/2021
517
منذ 3 سنوات
نجم ريال مدريد يغادر "النفق المظلم".. ويستعد للمشاركة بالليجا

أوضحت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، مستجدات نارية حول إصابة داني كارفاخال، الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، وموقفه من المشاركة مع الميرنجي بمباريات الليجا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد ضيفًا غاليًا على نظيره ليفانتي، مساء الأحد المقبل، على ملعب سيوتات دي فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وتعرض كارفاخال للإصابة، في مواجهة تشيلسي الأخيرة بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، شهر مايو الماضي، وغادر داني اللقاء متأثرا بإصابة تعرض لها بعد احتكاك بدني مع بن تشيلويل ظهير أيسر تشيلسي.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أن داني كارفاخال، غادر النفق المظلم ويرى النور، وستكون لديه فرصة للمشاركة من جديد أو لعب عدة دقائق ضد ليفانتي بالليجا.

الصحيفة، شددت أنه في حالة عدم تعرض كارفاخال، إلى أي إصابة في المرحلة النهائية من عملية التعافي، ستكون لديه القدرة على المشاركة مع الميرنجي.

وأشار التقرير إلى أنه منذ بداية الفترة التحضيرية اتبع الظهير الأيمن، خطة محددة للتعافي وإعادة التأهيل، والنادي يثق به ولهذا تم تجديد عقده حتى عام 2025.

وكان قد أعلن ريال مدريد الإسباني، منذ فترة، رسميا تجديد تعاقده مع داني كارفاخال، لثلاثة مواسم جديدة، ليستمر حتى صيف عام 2025.

وانضم داني كارفاخال، إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2013، وشارك مع الملكي منذ انضمامه في 294 مباراة، وتمكن من تسجيل 6 أهداف، وصناعة 50 هدف آخر لرفاقه.

اقرأ أيضا

مفاجأة صادمة.. كريستيانو رونالدو يتسول العودة لريال مدريد رغم بيانه "الكاذب"

ريال مدريد يحسم التعاقد نهائيا مع مبابي بقرار عاجل

حمل تطبيق سعودي الآن