جارديم يجهز "القوة الثلاثية" سرا استعدادا لمواجهة التعاون

تاريخ النشر: 16/08/2021
489
منذ 3 سنوات
جارديم يجهز "القوة الثلاثية" سرا استعدادا لمواجهة التعاون

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته تحت قيادة البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني، في إطار الاستعداد لمواجهة التعاون بالجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الهلال قد نجح في خطف أول فوز بدوري المحترفين، بعد الهدف الذي سجله صالح الشهري في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع خلال مواجهة الطائي.

موعد مباراة الهلال والتعاون

يحل الهلال ضيفا على التعاون في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في الثامنة و50 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، مساء الجمعة القادمة، حيث يتم بث اللقاء عبر شبكة قنوات SSC.

تجهيز الثلاثي

أشارت صحيفة "الشرق الأوسط" أن الهلال سيخوض مباراة ودية ضد فريق الدرعية، وستكون مغلقة تماما عن الجماهير ووسائل الإعلام وذلك بناء على طلب من المدرب البرتغالي.

وتابعت، أن جارديم سيدفع بالثنائي سلمان الفرج ، وياسر الشهراني خلال المباراة الودية من أجل تجهيزهم لمواجهة التعاون، بالإضافة إلى البرازيلي ماثيوس بيريرا القادم من صفوف ويست بروميتش، الذي ينتظر قيده في قائمة الزعيم خلال الموسم الحالي.

وتعمل إدارة الهلال على التوصل لترضيه مع جيوفينكو لاعب الفريق، لفسخ التعاقد معه، حتى يتسنى لهم قيد بيريرا في القائمة بدلا منه.

وكان جيوفينكو قد ارتبط بالرحيل إلى باوك اليوناني، قبل أن تفشل المفاوضات بين الناديين، ليؤكد بعدها النجم الإيطالي استمراره حتى نهاية عقده رفقة الهلال.

اقرأ أيضا

أمرابط "يهين" نجم الهلال.. وإشادة خاصة بـ"مستوى حمد الله مع النصر"

نجم الهلال "يطير" إلى الحزم.. وصفقة برازيلية رسمية

حمل تطبيق سعودي الآن