باريس سان جيرمان يستعد لضم بوجبا من مانشستر يونايتد.. بـ"راتب خيالي"

تاريخ النشر: 16/08/2021
395
منذ 3 سنوات
باريس سان جيرمان يستعد لضم بوجبا من مانشستر يونايتد.. بـ"راتب خيالي"

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشأن إمكانية مغادرته صفوف فريقه في الفترة المقبلة، مع الاهتمام الكبير من الأندية الأوروبية بالتعاقد معه.

وينتهي تعاقد بوجبا مع مانشستر يونايتد في صيف العام المقبل، حيث يمتلك الحق في التوقيع لأي فريق بيناير الماضي، على أن ينتقل لصفوف بداية من موسم 2022-2023.

وفجرت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل بول بوجبا مع يونايتد، وتجهيز باريس سان جيرمان عرض خيالي للحصول على خدمات اللاعب الفرنسي.

وأكدت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية، في تقريرها اليوم، أن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم رواتب ضخمة للاعب خط وسط يونايتد للانضمام إلى صفوفه مجانًا بداية من موسم (2022 - 2023).

الصحيفة، شددت على أن الفريق الفرنسي على استعداد بتقديم عرض أن يحصل لاعب الوسط على راتب 600 ألف يورو في الأسبوع الواحد، أي ما يعادل 510 آلاف جنيه إسترليني.

وتألق بول بوجبا، مع فريقه في المباراة الافتتاحية بالبريميرليج أمام ليدز يونايتد، حيث قدم أربع تمريرات حاسمة لأصدقائه، ساهم في فوز الشياطين الحمر على ليدز، وتعد هذه واقعة فريدة من نوعها.

والجدير بالذكر أن بوجبا أصبح أول لاعب في تاريخ مانشستر، يصنع 4 أهداف في مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

للمرة الأولى.. بوجبا يحقق رقم تاريخي فريد مع مانشستر يونايتد

بعد ظهوره المبهر.. بوجبا يرحل عن مانشستر يونايتد مجانا لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن