برشلونة يسهل انتقال كوتينيو إلى الدوري الإيطالي.. بهذه الطريقة !

تاريخ النشر: 15/08/2021
451
منذ 3 سنوات
برشلونة يسهل انتقال كوتينيو إلى الدوري الإيطالي.. بهذه الطريقة !

يستمر الحديث عن مستقبل البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب برشلونة الإسباني، وموقفه من الرحيل أو الاستمرار داخل الكامب نو بالموسم الجديد "2021-2022".

وتعاقد برشلونة مع كوتينيو في يناير من عام 2018، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، مقابل 145 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ النادي الكتالوني، ويرتبط مع القلعة الكاتالونية بعقد حتى 30 يونيو 2023.

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد، عن مستجدات نارية من نادي برشلونة، بشأن رحيل نجم الفريق البرازيلي فليب كوتينيو، بالميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد موقع "فوتبول إيطالي"، اليوم، أنه من المتوقع توقيع كوتينيو، مع لاتسيو الإيطالي في نهاية الأمر، نظرًا لاستعداد برشلونة بدفع نصف أجر البرازيلي.

وشدد التقرير على أن فليب هدف واقعي لماوريتسيو ساري، مدرب لاتسيو للحصول على خدماته بالميركاتو، في حال رحيل خواكين كوريا مهاجم الفريق الإيطالي.

وأفاد الموقع الإيطالي الشهير، أن إنتر ميلان لديه استعداد لتقديم عرض بقيمة 30 مليون يورو للحصول على خدمات مهاجم لاتسيو، ولكن رئيس النادي يرغب في بيع الأرجنتين مقابل 40 مليون يورو.

وأشار التقرير إلى أن لاتسيو يواصل محاولاته لإتمام علمية الصفقة بنجاح، خاصة بعد عرض البرسا بدفع نصف راتب فليب كوتينيو.

** تفاصيل في عقد كوتينيو مع برشلونة:

واحتوى عقد انتقال كوتينيو لبرشلونة، على بند يمنح ليفربول الحق في الحصول على مبلغ 20 مليون يورو، حال وصول فيليب لـ 100 مباراة مع برشلونة.

ويفصل كوتينيو عن الوصول لـ 100 مباراة مع برشلونة، 10 مواجهات فقط، كانت ستمنح ليفربول 20 مليون يورو.

وشارك كوتينيو، على مدار الموسم المنقضي مع برشلونة في 14 مباراة ما بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين آخرين.

اقرأ أيضا

مفاجأة نارية.. برشلونة يحدد بدائل من الدوري الإنجليزي لتعويض رحيل برايثوايت

كوتينيو يرحل من برشلونة إلى الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن