رسميا.. ريال مدريد يرد على أنباء رحيله عن الليجا والمشاركة بالدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 14/08/2021
1099
منذ 3 سنوات
رسميا.. ريال مدريد يرد على أنباء رحيله عن الليجا والمشاركة بالدوري الإنجليزي

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، صباح اليوم السبت، بيانًا رسميًا، للكشف عن حقيقة الأنباء المتداولة بدراسة بيريز رئيس الميرنجي الرحيل عن الليجا والانضمام إلى الدوري الإنجليزي.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن ريال مدريد يدرس منذ الأسابيع الأخيرة إمكانية الرحيل عن الدوري الممتاز الليجا، واللعب بدوري أخر أقوي.

وأفاد بيان ريال مدريد، أنه بالنظر إلى المعلومات التي نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو، والتي تقول بأن نادينا يدرس الانتقال من الليجا إلى الدوري الإنجليزي، نريد توضيح صحة ذلك.

وشدد البيان على أن المعلومات الورادة خاطئة، فضلًا عن كونها سخيفة ومستحيلة، وما يريدونه هو إزعاج نادينا فقط.

** تفاصيل ترددت برحيل ريال مدريد عن الليجا..

الصحيفة، شددت على أن رؤساء ريال مدريد لديهم حجج قوية للرحيل عن الليجا بسبب عقبات خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الممتاز ضد النادي الملكي.

وأفاد التقرير أن ريال مدريد يسعى لمعرفة إمكانية التخلي عن الدوري الإسباني والمشاركة في دوري آخر أقوي، وتعد رغبة بيريز، ومساعديه هو الانضمام إلى الدوري الإنجليزي، بالرغم من أن إدارة الملكي جمعت معلومات حول إمكانية الانضمام للدوري الإيطالي والألماني.

وتابعت الصحيفة، أن هدف ريال مدريد المشاركة في الدوري الإنجليزي، بسبب قوة الأندية داخل البريميرليج، بالإضافة إلى العائد المالي التى تحصل عليه الأندية من الحقوق التليفزيونية.

وأشار التقرير إلى أن العائق الوحيد لانتقال مدريد إلى الدوري الإنجليزي أن إنجلترا قررت الخروج من الاتحاد الأوروبي سياسيًا وقانونيًا وإداريًا، ما يؤدي إلى عقبات قانونية أمام الدوري الإنجليزي لقبول نادي غير بريطاني.

واختتم التقرير أن انضمام ريال مدريد إلى الدوري الإنجليزي سيجعل الاهتمام بهذه البطولة يتطور إلى حدود غير متوقعة في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضا

مفاجأة "غريبة".. رئيس ريال مدريد يدرس الرحيل عن الليجا والمشاركة في هذا الدوري

8 غيابات نارية في قائمة ريال مدريد لمواجهة ألافيس بالليجا

حمل تطبيق سعودي الآن