قبل بداية الموسم.. ألبا يزف نبأ سار لبرشلونة

تاريخ النشر: 14/08/2021
822
منذ 3 سنوات
قبل بداية الموسم.. ألبا يزف نبأ سار لبرشلونة

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، عن مفاجأة من العيار، بدعم خاص من الإسباني جوردي ألبا، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، قبل انطلاق الموسم الجديد.

برشلونة يواجه نظيره ريال سوسييداد، على ملعب الكامب نو، مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن ألبا، وافق على مساعدة برشلونة، لتخطى الأزمة الأقتصادية النارية، بعدما أجل الحصول على نصف مرتبه الموسم الماضي.

الصحيفة، شددت على أن المدافع الإسباني وافق على تأجيل الحصول على نصف راتبه خلال الموسم الحالي، وذلك يساعد النادي الكاتالوني على تسجيل الصفقات الجديدة للمشاركة مع البرسا في الليجا.

وأوضح التقرير أن ألبا قد وافق على تأجيل مبلغ يزيد عن عشرة ملايين الموسم الماضي، على أن يتم دفعهم حتى عام 2025 موعد انتهاء عقده.

وكان ألبا قام بتخفيض راتبه بنسبة 12% في عهد رئيس النادي الكاتالوني السابق بارتوميو، وتعمل الإدارة الوقت الحالي على تخفيض راتب اللاعب في السنوات المتبقية بعقده.

والجدير بالذكر أن برشلونة يعمل بشكل سريع على تسجيل الثنائي جارسيا وديباي على موقع الليجا لضمان اللعب والمشاركة أمام ريال سوسييداد ومباريات الليجا.

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم السبت| برشلونة مديون لميسي وأنشيلوتي يكشف "تفاصيل" ميركاتو ريال مدريد

بارتوميو يطلق 10 طلقات نارية للرد على اتهامات رئيس برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن